بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توزيع 514 وحدة سكنية على هيئة التدريس بجامعة أم القرى
نشر في الرياض يوم 11 - 12 - 2013

شرعت جامعة أم القرى بتوزيع المرحلة الأولى للوحدات السكنية المخصصة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والبالغ عددها 514 وحدة سكنية مختلفة المساحات في الحفل الذي أقامته وكالة الجامعة للفروع اليوم بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية المساندة بحضور مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وكيل الجامعة للفروع الدكتور محمد بن واصل الحازمي قال في كلمة خلال الحفل إن الجامعة نفذت في المرحلة الأولى 514 وحدة سكنية ضمن مشروع سكني متكامل لأعضاء هيئة التدريس. وقال إن الجامعة وبتوجيه من الدكتور بكري بن معتوق عساس تتطلع لتنفيذ 2000 وحدة سكنية خلال المرحلة المقبلة مبينا أن هذه الوحدات تم تصنيفها إلى فئات متعددة مساحاتها تتراوح ما بين 288 و600 متر مربع مزودة بكافة الخدمات والمرافق الأساسية مشيرا إلى أن سيتم تدعيم المشروع بالمدارس وحضانات الأطفال ومساجد وحدائق والخدمات الأخرى المساندة التي تحتاجها مثل هذه المناطق السكنية.
وأوضح الدكتور الحازمي أنه تم تشكيل لجنة لوضع آلية ومعايير توزيع المرحلة الأولى من هذه المشروع الذي يعد نقلة نوعية لتهيئة البيئة المناسبة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وفق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة في هذه البلد لتهيئة كافة السبل التي تحقق الراحة للمواطن الكريم.
مضيفا أنه تم عمل مفاضلة حسب الفئة المصنفة لكل وحدة سكنية وفق ترتيب رغبات عضو هيئة التدريس باختيار كل وحدة مؤكدا أن هذه العملية تمت وفق آلية الكترونية تضمن حق الجميع في تحقيق رغباتهم.
من جهته.. قال مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس كلمة هنأ فيها أعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على هذه الوحدات السكنية، وبين أن جامعة أم القرى حريصة كل الحرص على تهيئة السبل الكفيلة بتهيئة البيئة المناسبة والمريحة لعضو هيئة التدريس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.