المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«المراعي» الأفضل في علاقات المستثمرين بالمملكة لعام 2013
نشر في الرياض يوم 20 - 11 - 2013

حازت شركة »المراعي» السعودية على جائزة أفضل شركة في علاقات المستثمرين بالمملكة العربية السعودية، وذلك في المؤتمر السنوي الخامس الذي أقامته جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي، بدبي.
ويمنح المؤتمر سنوياً جوائزه للشركات التي تتبنى أعلى المعايير المهنية في علاقات المستثمرين، حيث شارك في التصويت لاختيار الفائزين ممثلون عن عدد من الشركات المدرجة وغير المدرجة والشركات العائلية، بالإضافة إلى مستثمرين ومحللين ومستشارين وعدد من ممثلي جهات إصدار الأسهم وشرائها وبورصات الأسهم والهيئات التنظيمية للأسهم في الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا، وذلك عن طريق استطلاع رأي مستقل نفذته «تومسون رويترز إكستيل».
كما حصلت المراعي علي جائزتي أفضل فريق علاقات مستثمرين في اتصالات الأزمات، وجائزة أفضل أداء لمدير مالي في علاقات المستثمرين كما منح الموقع الرسمي للشركة المركز الثالث في علاقات المستثمرين.
وتأتي هذه الجوائز لتعزز خطوات شركة المراعي وتؤكد نجاحاتها في مجال علاقات المستثمرين بتطوير أدوات التواصل مع مستثمريها وتعزيز العلاقة معهم، وهو الأمر الذي يتأتى من مبدأ الشفافية الذي تتمتع به الشركة.
وكانت شركة المراعي قد حصدت في الدورة السابقة لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط ثلاث جوائز في دورتها الرابعة وهي: جائزة أفضل مدير مالي لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في السعودية، إضافة إلى الجائزة الكبرى لأفضل شركة في الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين.
ويتابع استطلاع إكستل للشرق الأوسط منذ صدوره للمرة الأولى في عام 2008 أداء أفضل شركات المنطقة في مجال علاقات المستثمرين فيما تسعى جمعية علاقات المستثمرين - الشرق الأوسط إلى نشر أفضل الممارسات هذا المجال في المنطقة والتعريف بها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.