ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير محمد بن سعد يتقدم المصلين لصلاة عيد الأضحى المبارك
استقبل المهنئين في قصر الحكم

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الإمام تركي بن عبد الله بالرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد وصاحب السمو الأمير بدر بن فهد بن سعد بن عبد الرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشاري بن عبد العزيز .
وأم المصلين الشيخ عبد المحسن بن عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ الذي تحدث عن فضل عيد الأضحى المبارك وتعظيم شعيرة الحج ودعا الله تعالى إلى عزة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم وأن يديم عليهم نعمة الإسلام وأمنه كما دعا الله تعالى أن يديم أمن وأمان هذا الوطن الغالي ويحميه من كل الشرور في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز.
وبعد انتهاء صلاة العيد قام سموه باستقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك يتقدمهم عدد كبير من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين وأعيان مدينة الرياض وجموع كبيرة من المواطنين. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن عبد العزيز ووكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود ومدير عام شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال. وبعد ذلك تناول الحضور مع سموه وجبة إفطار عيد الأضحى المبارك.
من جهة أخرى أشاد الجميع بحسن التنظيم من قبل شرطة منطقة الرياض والمرور والدوريات الأمنية في تسهيل وصول المصلين مع إيجاد المواقف المخصصة لسياراتهم كما شارك الهلال الأحمر بتوفير عدد من سيارات الإسعاف تحسباً لحالات الطوارئ.
سموه اثناء السلام الملكي
الأمير محمد بن سعد لدى استقباله المهنئين
جانب من المقيمين اثناء صلاة العيد
احدى العوائل العربية توقفوا لعدسة «الرياض»
أحد كبار السن في طريقه لأداء الصلاة
توقف سموه للسلام على ابن سويلم وهو في طريقه لاستقبال المهنئين
أحضرت معها أطفالها لحضور صلاة العيد
مواطنة تحمل سجادتها لأداء صلاة العيد
عدد من الجاليات تتجه للصالة
عائلة تتبادل التهاني بالعيد
فتاة تتجه لأداء الصلاة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.