حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة فنادق الريتز كارلتون تعلن عن أول فندق لها في أبوظبي
نشر في الرياض يوم 21 - 08 - 2012

أعلنت شركة فنادق الريتزكارلتون عن اتفاق مبرم مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق تدير بموجبه شركة الريتز-كارلتون فندقا عند الواجهة البحرية لأبوظبي، عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة. الفندق الجديد المقام وسط حدائق رائعة التنسيق يتميز بشاطىء خاص ويطل على غراند كانال، ويتوقّع افتتاحه في نهاية العام الحالي 2011.
فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال هو من تصميم شركة الهندسة المعمارية العالمية الشهيرة أوتاك انترناشونال، ويتكون من 447 غرفة وجناحا من أفخر وحدات الاقامة، ومن و85 فيلا. التصميم مستوحى من الهندسة المعمارية لعصر النهضة ما بين القرنين الخامس عشر وبداية القرن السابع عشر والتخطيط المدني لمدينة البندقية الايطالية ويتألف المشروع من عشرة مبان تتخذ شكل الهلال، وتكثر في تصميمه المساحات المائية الموزعة بفن مميز في المساحة التي تمتد على 220 ألف متر مربّع. وقال هيرفي هاملر، الرئيس ورئيس العمليات لشركة فنادق الريتز-كارلتون: "نحن سعداء باطلاق مستويات الضيافة المعهودة لدى شركة فنادق الريتز-كارلتون في عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة. فندق غراند كانال سيكون معلما مميزا ومع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق سنقدّم فندقا فاخرا يشكّل عنصرا بارزا في المشروع التطويري الجديد للواجهة البحرية".
وفي هذا الأطار أعرب سالم محمد عثعيث العامري، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، عن سعادته لهذا الإنجاز وإتفاقية الإدارة المبرمة مع الريتز كارلتون مؤكدا على أن اتفاق ادارة الفندق من قبل اسم عريق مثل الريتز-كارلتون هو خطوة أخرى هامة ضمن خطط الشركة الإستراتيجية للتطوير والتحسين في أداء الشركة العام ودعم قطاع السياحة في إمارة أبوظبي والدولة بما يخدم الأهداف المرجوة". ويتميز فندق الريتز-كارلتون أبوظبي بتضمنه فيلات مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم تتراوح مساحة الواحدة منهما ما بي 90 و130 مترا مربّعا، وتتصل بسطيحة خارجية فسيحة مع خدمة نادل خاص. كما سيتضمن الفندق نادي الريتز-كارلتون، وهو طابق يمكن الوصول اليه بمفتاح خاص للمصعد ويتيح خمسة عروض مجانية للمأكولات والمشروبات طوال اليوم مع مكتب استعلامات وخدمات خاص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.