افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الرياض» تواصل تميزها وتنشر الصور الأولى لمسلسل «من الآخر».. للشمراني وريم عبدالله
تعرضه قناة دبي الفضائية في شهر رمضان المقبل
نشر في الرياض يوم 26 - 05 - 2012

قال الفنان الدكتور راشد الشمراني إن مشاركته في مسلسل "من الآخر" جاءت من باب التنويع في الأدوار والشخصيات، حيث سيظهر في المسلسل ب 17 شخصية مختلفة عما قدمه سابقاً، يتناول من خلالها قضايا اجتماعية تلامس نبض الشارع السعودي وبمختلف اللهجات. مُشبّها المسلسل بالأفلام التلفزيونية القصيرة التي تغوص في عمق المجتمع وتقدم قصصه وحكاياته بقالب كوميدي ساخر يبتعد عن الوعظ المباشر.
المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل على قناة دبي الفضائية، عبارة عن ثلاثين حلقة كل واحدة منها لها قصتها المستقلة وتبلغ مدتها عشرين دقيقة، من تأليف السيناريست علاء حمزة وإخراج عبدالخالق الغانم، ويشارك في بطولته إلى جانب د. الشمراني كل من؛ ريم عبدالله، يوسف الجراح، حبيب الحبيب، ريماس منصور، عبدالعزيز السكيرين وضيوف الشرف: محمد المفرح، محمد المنصور، مريم الغامدي، حمد المزيني وأغادير السعيد وأيمن المديفر. فيما ستكون الفنانة ميس حمدان من ضيوف الحلقات إلى جانب سناء بكر يونس، عمر الديني، رياض الصالحاني، عبدالعزيز المبدل وناجية الربيع.
وخلال المسلسل سيتم طرح القضايا الاجتماعية الحساسة بجرأة مسؤولة ومن أبرزها حلقة "ابتسم أنت في السعودية" والتي تتحدث عن الواسطة التي استشرت في المجتمع حتى أصبح الفرد السعودي يبحث عن واسطة في أماكن لا يحتاج إليها، وسيقدم المسلسل أيضاً حلقة بعنوان "أزمة سكن" عن الأزمة التي كان السعوديون يسمعون بها في الأفلام والمسلسلات المصرية القديمة فقط حتى أصبحت همّاً واقعياً يعيشونه اليوم، أما حلقة "حافظ على حافز" فتتحدث عن برنامج تقديم إعانات البطالة للسعوديين العاطلين عن العمل من الجنسين والبالغة ألفي ريال ويرصد المسلسل كيفية تعامل السعوديين مع هذا البرنامج.
ثلاثون حلقة منفصلة تناقش «حافز» والسكن والواسطة واستغلال الدين!
وفي حلقة "صحيح البخاري" يقدم المسلسل نقداً لممارسة بعض السعوديين للدين وعدم تطبيقه كما نزل على النبي العظيم محمد صلى الله عليه وسلم، فتشددوا وتجاهلوا قيماً وأخلاقاً إسلامية أصلية راقية لو اقتدوا بها لأصبح المجتمع السعودي من أرقى شعوب الأرض في كافة المستويات. ومن بين الحلقات الجريئة التي سيقدمها المسلسل حلقة بعنوان "مثبت سرعة" وحلقة "حارس أموال الدولة" وحلقة "معالي الوزير".
يذكر أن المسلسل من إنتاج الصدف التي يديرها الفنان حسن عسيري والذي فضل هذه السنة الظهور كممثل عبر شاشة القناة السعودية الأولى بطلاً لمسلسل "كلام الناس" ومكتفياً بإنتاج مسلسل "من الآخر" لشريكيه السابقين د. راشد الشمراني وحبيب الحبيب وذلك حتى لا يكون هناك تعارض بين طاقمي المسلسلين عند عرضهما في شهر رمضان المقبل على شاشي القناة السعودية الأولى وقناة دبي الفضائية.
وعن ظهوره في عمل من إنتاج عسيري بعد الحديث عن انفصالهما، أكد الفنان حبيب الحبيب أن بطولته لمسلسل "من الآخر" تثبت أن علاقته بحسن عسيري تسير بشكل طبيعي ويسودها الاحترام المتبادل ولا صحة لأي خلاف بينهما وأن تعاونهما سيكون مستمراً مؤكداً بأنهما سيلتقيان كممثلين من جديد إلى جانب د. راشد الشمراني في أعمال قادمة. متمنياً أن ينال مسلسله الجديد "من الآخر" رضا الجمهور السعودي والخليجي.
ثنائية جديدة بين ريم وحبيب
راشد الشمراني بشخصية جديدة
عبدالخالق الغانم في بروفة ما قبل التصوير
يوسف الجراح ينقل هموم المواطن البسيط
حبيب وريم عبدالله في لقطة من العمل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.