«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبدالله بن مساعد يرعى الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح ويكرم الفائزين
الشيخ سلطان: الجائزة نموذج احتذى به عدد من الجهات
نشر في الرياض يوم 18 - 05 - 2012

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز امس الاول الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع في التربية الخاصة في دورتها الثامنة لهذا العام، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق الريتز كارلتون، بحضور نخبة من الشخصيات الثقافية والفكرية.
ونوه سموه في كلمته خلال الحفل بمآثر الفقيد الشيخ محمد بن صالح بن سلطان وجهوده في مجال اعمال الخير بارزة جسدها رحمه الله في ابنائه، وتمنى سموه للقائمين على هذا العمل الخير والتوفيق والنجاح.
وأكد الشيخ سلطان بن محمد بن صالح في كلمة أسرة ابن سلطان التي ألقاها خلال الحفل أن إنشاء هذه الجائزة قبل ثماني سنوات يأتي انطلاقا للمسئولية الاجتماعية كمشروع خيري رائد من نوعه في البلاد يعنى بتشجيع المتفوقين وابراز قدرات وابداعات الموهوبين من الطلاب والطالبات في التربية الخاصة.
الزميل الغنيم يتسلم درع تكريم «الرياض» من راعي الحفل
واشار ابن سلطان ان عدد الترشيحات في الدورة الاولى 371 وفي هذه الدورة 501 مرشح ومرشحة، موضحا ان هذه الجائزة تفخر بكونها انطلاقة وانموذج احتذى به عدد من الجهات ورجال الاعمال لافتا كذلك الى ان هذه الجائزة يساندها في كل دورة مجموعة من البرامج والانشطة ومنها السنابل التي حققت جزءا كبيرا من أهدافها مقدما شكره للاستاذة جواهر بنت محمد بن صالح الرئيس العام للجائزة التي تقود هذا المشروع على جهودها البارزة في هذا المجال، كما قدم شكره لبقية العاملين في الجائزة.
وأعرب الشيخ سلطان في كلمته عن شكره واعتزازه للأمير عبدالله بن مساعد على رعايته للحفل كما هنأ الفائزين والفائزات في هذه الدورة متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
وفي كلمته خلال الحفل أكد المشرف العام على الجائزة الدكتور ناصر الموسى أهمية هذه الجائزة ودورها المتميز وشموخها موضحا انه تم تكريم 320 طالبا وطالبة حتى الان، كما تناول الموسى مناشط الجائزة المختلفة ودعمها للنشاطات الموجهة لذوي الفئات الخاصة بدورها اكدت الأمين العام للجائزة حصة ال الشيخ ان من نعم الله على هذا الوطن ازدياد الوعي نحو اعمال التطوع والبر وخدمة المجتمع منوهة في هذا الصدد بما حققته جائزة الشيخ محمد بن صالح من نجاحات في مسيرتها متمنية ان يكون فوز أربعين فائزا وفائزة هذا العام حافزا كبيرا لهم لخلق روح التنافس والابداع ليضعوا قدما على طريق صناعة المستقبل.
ويكرم اللجان العاملة
واستعرضت حصة ال الشيخ انجازات سنابل الجائزة والبرامج التي دعمتها في شتى المجالات موضحة ان الجائزة طرقت هذا العام بابا جديدا وهو طرح جائزة للتميز للمعلم والمعلمة من منسوبي التربية الخاصة.
والقى الفائز معاذ الشهري كلمة الفائزين عبر فيها عن شكره للقائمين على هذه الجائزة على دعمهم لهم سائلا الله ان يغفر للشيخ محمد بن صالح وان يجزي أبناءه على اهتمامهم بإقامة هذه الجائزة كل عام.
بعد ذلك كرم سمو راعي الحفل الفائزين والفائزات في هذه الدورة وعددهم 40 فائزا وفائزة كما سلم المعلم وذوي المعلمة الفائزين بجوائز التميز شهاداتهم وكرم سموه رؤساء اللجان العاملة وأعضاءها والجهات الإعلامية المتعاونة معها، حيث سلم سموه درعا تقديريا لجريدة "الرياض" تقديرا لجهودها ودعمها الإعلامي للجائزة منذ انطلاقتها.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة التقطت عقبها الصور التذكارية مع الفائزين.
الشيخ سلطان بن محمد يلقي كلمة
الفائزون في لقطة تذكارية مع راعي الحفل والشيخ سلطان
جانب من حضور الحفل الختامي
تكريم الفائزين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.