استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير يشدد على أعضاء البلدي بالوقوف على أداء البلديات تلبية لاحتياجات المواطنين
التقى رئيس جمعية النحالين التعاونية
نشر في الرياض يوم 24 - 11 - 2011

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير دور المجالس البلدية وما تقوم به بالمساهمة في تحقيق التوجيهات حيال تنفيذ المشروعات بما يعود بالخير والنفع للمواطنين جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة الدكتور محمد الغبيري رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس البلدي الجديد بأبها بحضور أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل وقد رحب سموه بالجميع مباركاً لهم هذه الثقة سائلاً الله للجميع دوام العون والتوفيق والنجاح في مهام عملهم الجديد وأن يبذلوا قصارى جهدهم لخدمة المواطنين والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه الجميع في منطقة عسير، مشددا سموه على أعضاء المجالس البلدية بالوقوف على أداء البلديات والخدمات التي تقدمها وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من الخدمات والرفع من مستواها إضافة إلى تحسين أدائها والارتقاء بقدراتها كي تتمكن من تحقيق الأهداف التنموية التي أنشئت من أجلها, موجها سموه حديثة لأعضاء المجلس قائلا " إن المجالس البلدية تتيح مشاركة المواطنين في إدارة شئون الخدمات البلدية وأنتم وجميع من ترشح في المجالس البلدية على مستوى منطقة عسير حملتم الأمانة وتمثلون هؤلاء المواطنين فأتمنى أن تبذلوا قصار ى جهدكم لخدمة المواطنين والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه الجميع "
من جهته ثمن رئيس المجلس البلدي وزملاؤه هذا اللقاء مع سموه للاستماع إلى توجيهاته والتي ستكون مناراً لهم في أعمالهم القادمة إن شاء الله لتحقيق ما يصبو إليه ولاة الأمر حفظهم الله لخدمة الوطن والمواطنين في مدينة أبها .
إلى ذلك التقى سمو أمير منطقة عسير برئيس جمعية النحالين التعاونية بمنطقة عسير مقبل العصيمي وعدد من أعضاء الجمعية والذين قدموا للسلام على سموه والاستماع لتوجيهاته.
وفي بداية اللقاء رحب أمير عسير بالجميع متمنيا لهم التوفيق في مهام عملهم في هذه الجمعية . ومبديا إعجابه بالأهداف النبيلة التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها للمنتج والمستهلك على حد سواء، ومؤكدا سموه دعم إمارة المنطقة للجمعية وحاثاً مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة للتعاون معها حتى تحقق أهدافها السامية التي أسست لأجلها.
من جانبه رفع العصيمي خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على ما يوليه باهتمام بالغ لهذا المنتج و مشيرا إلى أن الجمعية تأتي نتاجا لتوجيهات سموه وحرصه على هذا المنتج ودعمه اللامحدود والذي كان بذرة إلى أن تكونت جمعية تعنى بالنحالين .
وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الأمور المتعلقة بمنتج العسل إلى جانب مناقشة برامج وأهداف الجمعية, كما تمت مناقشة وضع ضابط لباعة العسل بحيث يحصلون على بطاقات من إدارة الجمعية في خطوة نحو تسويق منتج عسل تتوفر فيه الضمانات والجودة كونه منتجاً تتميز به منطقة عسير .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.