دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيارة سمو وزير البلدية والقروية تشكل مرحلة مهمة في منظومة التنمية للمنطقة
المسؤولون في الأجهزة البلدية في حائل ل"الرياض":
نشر في الرياض يوم 03 - 05 - 2011

تحتفل منطقة حائل اليوم بزيارة ميمومة كريمة من قبل سمو وزير الشئون البلدية والقروية الامير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز حيث تلبس احلى الحلل وتزهى بأجمل المناظر ابتهاجا بهذة الزيارة التفقدية والتي تاتي لتلمس حاجات قطاعات الاجهزة البلدية والخدمية بمنطقة حائل.
وبهذا المناسبة عبر عدد من المسئولين في اجهزة الامانة بمنطقة حائل عن مشاعرهم الجياشة لزيارة سموه.
حيث تحدث ل"الرياض" الدكتور دواس بن فهيد الشمري وكيل الامين للتعمير والمشاريع، وقال نرحب ونبتهج بهذه الزيارة من لدن سمو وزير الشئون البلدية والقروية الامير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز الى منطقة حائل والذي جاء ليشرفنا بالاحتفاء به ويطلع على مجريات وتطلعات المواطنين بهذه المنطقة العزيزة والذي إن دل على شيء فهو يدل على اهتمام سموه الكريم بهذا الجزء العزيز من بلادنا الطيبة، وها هو يأتي ليشاطر أهالي المنطقة وكيفية الحياة وسبلها المتوفرة لها فهو المسئول الذي جاء لكي يرى بنصب عينيه ما يتطلعه المواطنون فيها فله منا اجمل الترحاب بين أهله ومواطنيه في منطقة حائل.
عرف عنه المسئول المخلص
كما تحدث وكيل الامين لشئون المنطقة المهندس محمد بن عيادة الخطيب، وقال صاحب السمو الامير الدكتور منصور بن متعب وزير الشئون البلدية والقروية يحرص دائما كما عرف بإخلاصه وإصغائه للمواطن وان الزيارة لمنطقة حائل لهي اكبر دليل على ذلك الإيمان بتحمل المسؤولية والإحساس بأهميتها. فنحن اليوم سعادتنا بهذه الزيارة لا توصف وسعادتنا فيها عميقة ونقدمها لسموه الكريم على اكليل من الورود والمتفتحة فرحا بمقدم سموه وتشريفه للمنطقة وتفقده للمشاريع البلدية والخدمية فأهلا وسهلا بالامير الدكتور منصور بن متعب.
نسعد بلقائه الكريم
كما عبر المهندس ابراهيم عبد الله العتيق وكيل الامين للخدمات بقوله، صاحب السمو الملكي الامير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية يحل ضيفا "على منطقة حائل وأهلها، حيث أتى سموه الكريم لما تجسده هذه الزيارة من عمق التواصل بين القيادة والمواطن، ومما تشعر به قيادتنا الحكيمة تجاه مواطنيها وتطلعات طموحاتهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم.. عرف عن سموكم مسئولا كريما مخلصا فيتحمل المسؤولية، محققا "ومشجعا" على الصواب، معارضا "ومعدلا" للباطل وسوء استعماله واليوم تشع وجوه نورا وصدور فرحا بمقدم سموه الى منطقة حائل وتفقد مشاريع المنطقة الخدمية.
أهلا وسهلا
كما ابدى الاستاذ مهاوش بعد سعد المشعان مدير عام الشئون الادارية والمالية سعادته البالغة في زيارة سمو وزير الشئون البلدية والقروية للمنطقة وقال صاحب السمو الملكي الدكتور الامير منصور بن متعب بن عبد العزيز حللتم أهلا" وطئتم سهلا".. لكم الأيادي البيضاء والصدور الرحبة والوجوه الفرحة جميعها مسرورة بمقدم سموكم لها وتشرئب أنفسنا فرحا" ومعزة بتشريفكم لنا حيث إن هذه الزيارة ومشاهدتنا لسموكم في المنطقة لها الأثر الكبير في نفوسنا ابناء الجبلين يبتهجون بالزيارة.
كما تحدث بشير بن عبدالعزيز السميحان مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في امانة حائل منطقة حائل بجبالها وسهولها ترحب بسموكم الكريم ويبتهج هذه الجزء من بلادنا العزيزة بزيارتكم فرحا "وسرورا" بسموكم، حيث تلبس هذه المنطقة ملبسا "توحي فيه تعبير أهالي حائل بعظيم الفرح الذي يشعرون فيه تجاه هذه الزيارة وما تحمله لهم من بشائر لتخفيف معاناتهم وإيجاد الحلول لخدمتهم فسموكم يولي ذلك جل اهتمامه وصادق إخلاصه عندما تسلمتم زمام دفة عمل الوزارة ولا شك ان صاحب السمو الملكي الامير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز حمل نفسه عبئاً كبيرا" تجاه الإخلاص والتفاني في مصلحة تيسير العمل الخدمي والتنموي، فهذه الزيارة لمنطقة حائل إن دلت على شيء فهي تدل على سجايا إنسان مخلصا "لعمله ومؤمنا" بعبء المسؤولية التي يجب أن يحملها إنسان أهل أمثال سموه الكريم، حيث إنكم أتيتم تتلمسون حاجة المواطنين وكيفية تماشي سبل حياتهم وملاحظة ما ينقص عليهم من خدمات ضرورية يمكن أن يوفرها سموكم الكريم بمتابعة وجهود امير منطقة حائل.
كما تحدث عثمان بن سليمان الخطيب مدير مكتب أمين منطقة حائل .
وقال صاحب السمو الملكي الامير الدكتور منصور بن متعب سمو وزير الشئون البلدية والقروية جاء بهذه الزيارة الميمونة إلى منطقة حائل إخلاصا "للعمل والواجبات المنوطة على سموه الكريم فهو رجل المسؤولية وإنسان المواقف، فأهلا" وسهلا "بسموه الكريم.
وتحدث المهندس فهيد بن فاضل الشمري مدير ادارة المشاريع في الامانة والذي قال سمو وزير الشئون البلدية والقروية له منا اجمل التحايا وازهى الورد ابتهاجاً وسروراً منا جميعا بهذه الزيارة الكبيرة فسموه كما عرف هو الإنسان هو المواطن هو حامل عبء المسؤولية في وزارة الشئون البلدية والقروية والذي هو أهل لها.. فحائل ترحب باسم جميع أهلها بمقدم سموكم الكريم اليها.
وقال المهندس عبدالمحسن حمود المطير مدير ادارة الحدائق والتجميل في الامانة نعرف جميعا ما تعبر هذه الزيارة الكريمة للمنطقة حيث إنها تمثل دليلا قاطعا على اهتمام سمو وزير الشئون البلدية والقروية بتلمس احتياجات مناطق الوطن ومنها منطقة حائل وخدمة المواطنين فيها وقال ان زيارة سمو وزير الشئون البلدية والقروية لمنطقة حائل دلالة على أهمية المنطقة لدى سموه الكريم ودليل قاطع على اهتمام سموه الكريم بما يناط إليه من مسؤوليات جسام يتحملها بإخلاص وصدق نية وحسن أداء.
م. محمد الخطيب
م. إبراهيم العتيق
بشير السميحان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.