ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(مارد الدمام) أفرح جماهيره بإعلان صعوده لدوري الدرجة الأولى
منسوبو النهضة يتحدثون قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة
نشر في الرياض يوم 13 - 03 - 2011

حجز فريق النهضة مقعدا مؤكدا في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل بعد أن واصل كسر الأرقام القياسية في دوري الدرجة الثانية ليضمن الصعود قبل نهاية البطولة بثلاث جولات؛ إذ تزامن الإنجاز مع العمل الاحترافي الذي قامت به الإدارة المكلفة برئاسة فيصل الشهيل التي ضمت وجوها رياضية واقتصادية تمثل خبرات في مجالات عدة منها نائب رئيس النادي موفق السنيد وأمين الصندوق ناصر سعدون الخالدي وأمين عام النادي ناصر الهلال والإداري الجديد المشرف على الفريق الأمير سعود بن سيف الإسلام.
"دنيا الرياضة" عاشت الأفراح النهضاوية بعد الفوز الأخير على الأخدود التي فاز بها النهضة، والذي ضمن بنقاطها الصعود إلى دوري الدرجة الأولى وتصدره لفرق المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية، وتبقت المهمة الأخرى أمام لاعبي النهضة في المباريتين اللتين ستجمعانه بمتصدر فرق المجموعة الثانية لتحديد الفائز بدرع دوري الدرجة الثانية، وجاءت أحاديث النهضاوين مفعمة بالفرح والتفاؤل مشددين على أنهم حققوا المهم وتبقى الأهم وهو ضرورة إعداد الفريق بصورة مثالية حتى يكون قادرا على تحقيق الحلم الأكبر بالعودة إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة.
الشهيل: وفرنا أجواء النجاح والحضور مع الكبار هدفنا الأهم
خطة إدارية وفنية
وشدد رئيس مجلس الإدارة فيصل الشهيل على أن النهضة حقق المهم بالصعود إلى دوري الدرجة الأولى، وقال: "تبقى الأهم بل الأكثر أهمية وهو تحقيق الحلم الأكبر الموسم المقبل بالصعود لدوري "زين" السعودي فهو الإنجاز الذي ينبغي أن نسعى إليه جاهدين، ونعمل على وضع الخطط الاستراتيجية لنصل لغايته، هي الخطوة التي ستسعد كل النهضاوين، وكل أهالي الشرقية عطفا على المكانة الكبيرة التي كان يحتلها (مارد الدمام) بين أقرانه في الدوري الممتاز".
وأضاف: "سنعمل بكل ما نملك إذا كتب لنا الاستمرارية في قيادة دفة الأمور في النادي لكي نحقق هذا الهدف الأسمى بإعادة الفريق لدوري الأضواء، الصعود إلى دوري الأولى تحقق بتضافر جهود كل النهضاوين إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير، وهي صاحبة الحظوة في هذا الإنجاز ولا نزال نحتاج إلى مساندتها لكي نكمل المشوار الطويل المحفوف بالمخاطر".
الكل شارك في الإنجاز
وأهدى نائب رئيس النهضة موفق السنيد الصعود نقدمه لجماهير النهضة التي وصفها بالوفية، وقال: "كانت ولا تزال تمثل اللاعب رقم 12 في صفوف الفريق بوقفاتها المشرفة وتضحياتها الجسام ومساندتها للاعبين في التدريبات والمباريات حتى استطاعوا تحقيق الحلم الذي انتظرناه طويلا، وإذا كان هنالك ما يمكن أن نقدم له هذا الإنجاز فهو هذا الجمهور الوفي الذي أكد حب عشقه لناديه".
وأضاف: "أثمِّن الدور الذي قام به اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري، ونحن ندين لهم بالكثير فقد شرفونا ورفعوا الرأس وسنكافئهم بصورة تتوافق مع حجم الإنجاز الذي حققوه لمجتمع النهضة".
جماعية للاعبين مع الإدارة وأعضاء الشرف
نجاح للعمل الجماعي
وأشاد أمين الصندوق ناصر سعدون الخالدي أحد الداعمين مادياً للنادي بنجوم النهضة مؤكدا أنهم كانوا في الموعد، وقال: "الصعود ليس غريبا وهو شيء تعودناه في النادي؛ لكن يبقى المشوار الأكبر الذي ينتظرنا في مجلس الإدارة أو من سيأتي من بعدنا بضرورة تحقيق حلم الصعود للممتازة، وهو التحدي الأكبر الذي ينتظر النهضاويين ويقيني أنهم أهل لذلك".
اللاعبون وراء الإنجاز
المدرب فيصل البدين قائد كتيبة (المارد) يعيش فرحة خاصة لنجاحه للمرة الثانية مع النهضة بعد نجاحات عدة مع الاتفاق والأهلي والمنتخبات السنية وقال بعد الفوز: "اللاعبون هم صناع الإنجاز ولهم وحدهم ينسب الفضل في تحقيق حلم الصعود وإسعاد الجماهير، وزرع الفرح في نفوسها؛ خصوصا وأن اللاعبين سهلوا مهمته كثيرا في مباريات عدة بنتفيذهم ما يطلب منهم، والتعاون الوثيق فيما بينهم داخل أرض الملعب".
وأضاف البدين: "كان من الطبيعي أن تترجم كل تلك الجهود ليتحقق للفريق هذا الإنجاز الذي سيلقي على عاتق اللاعبين مسؤوليات جسام؛ خصوصا وهم سينتقلون إلى دوري الأولى لاعبين محترفين يتمتعون بمزايا عدة كانت مفقودة في دوري الدرجة الثانية وفي هذه الجزئية مساحة كبيرة لمضاعفة الجهود؛ لكي يكونوا في المستوى الذي يؤهلهم للتمتع بالعقود الاحترافية وهم يرتدون شعار النهضة في دوري الدرجة الأولى".
العلوني: فرحة مشتركة
وأكد عضو مجلس الإدارة رائد العلوني أن الإنجاز أسعد كل أهالي الشرقية وليس النهضاويين وحدهم، وقال: "ندين بالشكر لكل ألوان الطيف الرياضي من الرجال الأوفياء الذين شرفونا ووقفوا معنا ليلة التتويج والعودة إلى دوري الأولى؛ فقد غمرونا بمشاعرهم الفياضة ووقفاتهم النبيلة، التي كان لها أبلغ الأثر في نفوسنا ونفوس اللاعبين على حدٍّ سواء، وكانت دفعة معنوية قادتنا بكل جدارة واستحقاق لمصاف أندية الأولى التي نعتبرها وسيلة لغاية أكبر تتمثل في العودة إلى دوري الكبار".
وأضاف: "عملنا باستراتيجية مدروسة منذ أن خرجنا من مباراتي الصعود نهاية الموسم الماضي أمام العروبة وتعاهدنا على أن نعمل فورا من أجل وضع أفضل، ومن الطبيعي أن نسير على النهج ذاته ونطور عملنا حتى تحقق ما يريده كل محبي النهضة".
إدارة رائعة
وعزا قائد الفريق باسم السليم الإنجاز لجهود بذلها جميع النهضاويين وفي مقدمتهم رئيس النادي، وقال: "نعتبر رئيس النهضة فيصل الشهيل وجه السعد على كل النهضاوين؛ فهو يجد القبول والاحترام عند كل نهضاوي، والجميع يتفاءل به، قدم الكثير هذا الموسم وكل المواسم السابقة، والصعود يهدى له أولا ثم للجماهير الوفية التي كانت سندنا في كل المباريات".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.