قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالرحمن بن سعيد: مكرمة خادم الحرمين السخية ستظهر آثارها الإيجابية على المنتخبات السعودية
قدامى الرياضيين يثمنون الدعم الملكي الكريم ل 153 نادياً سعودياً
نشر في الرياض يوم 25 - 02 - 2011

عبر عدد من قدامى الرياضيين عن فرحتهم الغامرة بعودة قائد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سليماً معافى، وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم لتوجيهه الكريم بدعم الأندية الرياضية بعشرة ملايين ريال لكل ناد ممتاز وخمسة ملايين ريال لكل ناد في الدرجة الأولى ومليونين لكل ناد في الدرجتين الثانية والثالثة ضمن (153) نادياً استفادوا من مكرمة خادم الحرمين الشريفين للأندية السعودية.
عبدالله الزير: الملك عبدالله أولى قطاع الرياضة والشباب جل اهتمامه ودعمه
ابن سعيد: دعم الملك غير مستغرب
وفي البداية تحدث ل «الرياض» رائد الحركة التأسيسية للرياضة في المنطقة الوسطى ومؤسس ناديا الشباب والهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (86 عاماً) مؤكداً أن هذا الدعم الملكي الكريم لا يستغرب إطلاقاً على خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رعاه الله) ملك الإنسانية والأب الحاني الذي يتلمس دوماً احتياجات كل أبناء شعبه الوفي ويحرص على سعادة ورفاهية مواطنيه.
وقال ابن سعيد: «امتدت مكرمة الملك المفدى السخية لتشمل كافة أبناء المجتمع وسائر المجالات الأخرى بما فيها المجال الرياضي وما هذا الدعم المادي الكبير الذي قدمه (أبو متعب) لكل الأندية السعودية إلا لمعرفته (حفظه الله) لمدى حاجتهم الماسة للدعم المادي من أجل ضمان استمرارية عجلة تقدمها الرياضي وتنفيذ برامجها وأنشطتها المختلفة على أكمل وجه».
ولا غرو أن الإثارة الإيجابية لهذه اللفتة الكريمة من الأب القائد ستظهر مستقبلاً على أداء ونتائج المنتخبات السعودية.
جمعة الحربي: أتمنى ألا تنفق الأندية دعم الوالد القائد على كرة القدم فقط
محمد رمضان: (أبو متعب) فتح أبواب الدعم على مصراعيها بسخاء أمام الأندية السعودية
الزير: خادم الحرمين دعمنا بسخاء
ومن جانبه أثنى مؤسس نادي الرياض ورائد الرياضة في المنطقة الوسطى الشيخ عبدالله الزير (86 عاماً) على حرص القيادة واهتمامها الدائم بقطاع الشباب والرياضة أسوة ببقية القطاعا وقال الزير:
مهما تحدثنا عن أيادي الملك عبدالله البيضاء على الوطن والمواطن فلن نوفيه حقه أبداء واليوم ها هو يدعم بسخاء الحركة الرياضية السعودية من خلال العطاءات الكريمة لكافة أندية الوطن وبلا استثناء.
جمعة الحربي: المكرمة السخية ليست الأولى
فيما أشار رئيس نادي الشباب الأسبق والخبير الرياضي محمد جمعة الحربي (74 عاماً) إلى أن هذه المكرمة السخية من خادم الحرمين الشريفين (أيده الله) لم تكن الأولى بالنسبة للأندية المحلية وقال:
دعم الملك عبدالله للأندية الرياضية بهذه اللفتة الكريمة بلا شك يجسد متابعته واهتمامه بالرياضة السعودية ويؤكد بجلاء تشجيعه الدائم للشباب والرياضة لإضافة المزيد من النجاحات والانجازات للرياضة السعودية على الساحة الخارجية.
وتمنى (أبو حامد) أن تستفيد أندية المملكة من هذا الدعم السخي بما يعود بالنفع والفائدة على كل فرق النادي لا أن ينحصر الصرف منها على فرق كرة القدم.
وتمنى كذلك من الأندية الصغيرة استثمار دعم الملك باستقطاب صغار السن من اللاعبين وتنشئتهم بصورة سليمة على أيدي مدربين أكفاء لتأهيلهم فنياً واعدادهم للمستقبل والمنتخبات السعودية.
الرمضان: شكراً يا خادم الحرمين
أما شيخ المعلقين السعوديين وعميد النقاد الرياضيين محمد عبدالرحمن رمضان (80 عاماً) فقال الملك عبدالله بكرمه وسخائه فتح أبواب الدعم على مصراعيه أمام الشعب السعودي النبيل واغدق على مواطنيه بلا حدود.. وقطاع الرياضة والشباب ضمن تلك الشرائح التي غمرها الأب القائد بدعمه السخي وسوف يكون مردود هذا العطاء الوافر على المنتخبات السعودية وبالذات المنتخب الكروي الأول الذي خرج من كأس آسيا الأخيرة بنتائج هزيلة وأملنا كبير بعودة الصقور الخضر إلى التوهج الآسيوي وأن ترجع الكرة السعودية إلى عهدها الزاهي أيام الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والمدرب الوطني خليل الزياني وكبار نجومنا أمثال ماجد عبدالله وصالح النعيمة وصالح خليفة وأحمد جميل وغيرهم من الأسماء الرنانة التي لا تزال محفورة في ذاكرتنا اليوم.
ولا أنسى كذلك أن أتقدم بخالص شكري وعظيم امتناني لسيدي الملك عبدالله الذي شملني مؤخراً بمكرمة سخية بعلاجي في الخارج على نفقته الخاصة وأسأل الله العلي القدير أن يجعل ثواب ذلك في موازينه يوم القيامة وأن يحفظه ويرعاه.
الشيخ عبدالله الزير
محمد جمعة الحربي
محمد رمضان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.