افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الربيعة يرعى احتفال أهالي محافظة القويعية بعيد الفطر
تخللته العرضة السعودية.. وأمسية لشعراء الردية.. وعروض الألعاب النارية

رعى محافظ القويعية الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة مساء يوم العيد الاحتفال الرسمي الكبير لأهالي محافظة القويعية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام الحالي1431ه وذلك بمقر الاحتفال الواقع شرق المستشفى الجديد بحضور العديد من رؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز والأعيان وجمع كبير من المواطنين والمقيمين من أهالي المحافظة.
وقد بدئ الاحتفال بآيات كريمات رتلها الطالب سعود العريفي، بعد ذلك ألقى وكيل محافظة القويعية الأستاذ سعود بن محمد الزنيدي كلمة أهالي القويعية رحب فيها بحضور الحفل ورفع خلالها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين ، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني، ولسمو أمير منطقة الرياض، ولسمو نائبه -حفظهم الله- ، وإلى الأسرة المالكة الكريمة ، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي النبيل، سائلا المولى القدير أن يعيد هذا المناسبة السعيدة على الجميع أعواما عديدة وأزمنة مديدة، وعلى وطننا العزيز بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة.
كما أثنى الزنيدي في ختام كلمته على دور الجهات الحكومية ذات العلاقة والرعاة الرسميين والمشاركين الداعمين لهذا الاحتفال مشيدا بجهود القائمين على اللجان المنظمة وعلى رأسهم محافظ القويعية وكذلك الدور التنظيمي الكبير لبلدية القويعية ممثلة برئيسها الأستاذ فهد الحربي ونائبه الأستاذ عبدالعزيز البصري في إعداد وتجهيز ساحة الاحتفال بشكل مميز مما كان لهم دور بارز في إظهار الحفل بصورة مشرفة لأهالي المحافظة.
المنصة الرئيسية لحفل القويعية.
بعد ذلك ألقى الشاعر الدكتور عبدالله المطوع قصيدة بالمناسبة، تلتها قصيدة للشاعر عبدالرحمن العريفي ، ثم قصيدة أخرى للشاعر سليمان الجبرين.
بعد ذلك شارك المحافظ وعدد من الضيوف في أداء العرضة السعودية التي قدمتها فرقة صدى الأمجاد، تلا ذلك تكريم الرعاة الرسميين والمشاركين في هذا الحفل، بعد ذلك تجول المحافظ والضيوف في خيمة الضيافة المجهزة بأصناف الأكلات الشعبية التي تشتهر بها المحافظة، ثم تفضل الجميع بتناول مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.
بعدها استؤنفت العرضة السعودية ثم بدأت المحاورة الشعرية بمشاركة الشعراء: مرزوق المقاطي ، وسلطان الجلاوي، وملفي المورقي واستمرت الاحتفالات حتى ساعات الصباح الأولى.
مشاهدات من الحفل
- حضر الحفل جمهور غفير نالوا الشكر من اللجنة المنظمة على حسن المتابعة والهدوء والتجاوب مع المنظمين.
- تكريم بلدية القويعية على جهودها وتجهيزها موقع الاحتفال، بالإضافة إلى تكريم الرعاة الرسميين للحفل وهم: شركة أبانا، وشركة الفروج الذهبي.
- تخللت فقرات الحفل ولمدة طويلة عروض الألعاب النارية ونظرا لوقوع الحفل شمال الطريق السريع فقد استوقفت مناظرها الكثير من المسافرين للاستمتاع بمشاهدة أشكالها وألوانها التي رسمت لوحة ليلية جميلة في سماء القويعية.
- أسهمت الفرق المتكاملة التي شارك بها الدفاع المدني والمرور والشرطة والدوريات الأمنية في تواجد أمني فاعل كان له دور كبير في تنظيم وإنجاح الحفل وظهوره بصورة مثالية حظيت بتقدير الجميع.
- بلدية القويعية ساندت "الرياض" في تغطيتها الإعلامية بإحضار رافعة خاصة (كرين) لالتقاط صور مطلة على مراسم الاحتفال.
- حظي الاحتفال بتغطية إعلامية لعدد من القنوات الفضائية ليتم عرضها للمشاهدين لاحقا ومنها: القناة الأولى ، والقناة الإخبارية ، وقناة الصحراء.
محافظ القويعية والضيوف يتابعون فقرات الحفل.
وكيل المحافظة الزنيدي يلقي كلمة الأهالي.
الربيعة يسلم نائب رئيس البلدية البصري الدرع التكريمي للبلدية.
جانب من المحاورة الشعرية بمشاركة عدد من نجومها.
المحافظ والضيوف يشاركون في أداء العرضة السعودية.
الألعاب النارية شكلت لوحة ليلية جميلة في سماء القويعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.