محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البقاء لله
نشر في الرياض يوم 13 - 01 - 2010

انتقل إلى رحمة الله صباح أمس الشيخ إبراهيم بن علي الحسين عن عمر يناهز التسعين عاماً
قضى منها أربعين عاما إماما بمسجد حوطة سدير وقد عرف بالتقى والصلاح وعمل الخير
وكان محبوبا لدى الجميع.
هذا وقد صلي عليه بعد صلاة عصر أمس الأحد بمسجد جامع الشفاء بحوطة سدير.
والرياض التي آلمها الخبر تتقدم بأحر التعازي والمواساة لابنه علي الموظف بمرور
حوطة سدير وإلى بناته وكافة أسرة الحسين.
وتقبل التعازي باستراحة ابنه علي ت 0505129991
والنساء بمنزل الفقيد تلفون 064431290
انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخه عبدالله محمد الشريمي بعد معانات مع المرض، والرياض التي آلمها الخبر تتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أشقائها سعد سلمان وليد ومحمد وكافة افراد عائلتها، تتقبل التعازي في منزلهم الكائن في حي شبرا بالرياض جوال/ 0505473116 سعد 0500740004 سلمان.
داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
انتقل إلى رحمة الله تعالى اسماعيل الخضر محمد أحد منسوبي الجمعية الخيرية بمكة المكرمة وقد أديت الصلاة عليه بالمسجد الحرام ووري جثمانه الثرى بمقابر المعلاة بمكة المكرمة والفقيد والد رحمة الله والمعز وراشد.
هذا ويتقبل العزاء بمكة المكرمة شارع عبدالله عريف او على جوال ابنه رحمة الله
(0546543831) تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
انتقل إلى رحمة الله تعالى عميد أسرة الهياضلة الشيخ نايف بن عبدالمحسن بن بدر الهيضل مساء أمس الاثنين.. وسيكون العزاء في منزل الفقيد بالطائف وعلى جوال ابنه خالد: 0559553090. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.
اديت عصر يوم امس الاثنين 25/1/1431ه صلاة الميت على الشيخ محمد بن رشيد الرشيد عن عمر يناهز (75) عاماً بعد معاناة مع المرض، كما اديت معه الصلاة على حفيده لابنته الطفل عبدالله بن منيع المنيع عن عمر يناهز العشر سنوات بعد مرض زامنه منذ الصغر وقد صلي عليهما يوم أمس الاثنين بعد صلاة العصر في جامع المهنا بمحافظة شقراء, هذا ويتقبل العزاء في مزرعة الفقيد محمد الرشيد بمنطقة الحمادة بشقراء وعلى جوالات ابنائه عبدالعزيز (0504266096) عبدالرحمن (0553466246) ورشيد وعثمان
هذا ويتقبل عزاء المنيع في منزلهم بالقصب جوال والد الطفل عبدالله المنيع (0502727271).
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان. و(إنا لله وإنا إليه راجعون).
انتقلت الى رحمة الله والدة الدكتور فهيد بن سالم السبيعي استشاري الانف والاذن والحنجرة بمستشفى القوات المسلحة بالرياض.
واديت الصلاة على الفقيدة يوم امس بمسجد الراجحي بحي الربوة بالرياض ودفنت بمقبرة النسيم.
ويتقبل العزاء في منزل الدكتور فهيد السبيعي بحي العليا مقابل مدينة الملك فهد الطبيه وعلى جوال د. فهيد 0505213727 والنقيب علي السبيعي 0553111108.
والرياض تتقدم بأحر التعازي للدكتور فهيد واخوانه النقيب علي السبيعي من منسوبي الحرس الوطني وعبدالرحمن وناصر وعبدالله ولكافة ذوي الفقيده سائلين الله ان يتغمد الفقيدة بواسع وعظيم غفرانه.
(إنا لله وإنا إليه راجعون).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.