النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    أمر ملكي بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير جازان يكرم الطالبة غلا المعبدي
نشر في الرياض يوم 07 - 02 - 2024

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الطالبة الموهوبة غلا تركي نافع المعبدي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لتحقيقها المركز الثاني على مستوى العالم في منافسات المعرض الدولي العلمي تايسف 2024م بتايبيه وحصدها الميدالية الفضية عن بحثها النوعي في مجال هندسة البيئة وذلك ضمن الوفد السعودي المشارك بعدد من الأبحاث والابتكارات المتنوعة.
وأشار سموه إلى أن ما تحقق للوطن من إنجاز عالمي من خلال مشاركة الوفد السعودي في مسابقة "تايسف 2024"، وفوز أبنائه وبناته الطلبة من مختلف إدارات التعليم بالمملكة بمراكز متقدمة، يعكس ما تشهده المملكة من نهضة تعليمية وعلمية كبرى في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وما يُقدم من برامج نوعية لرعاية الموهوبين والموهوبات، وتقديم الدعم لهم، الأمر الذي أسهم في حصد العديد من المنجزات والجوائز المحلية والإقليمية والدولية.
وقدم سموه التهنئة لجميع الفائزين والفائزات بفوزهم المستحق في مختلف المجالات، ومنهم ابنته الطالبة غلا تركي نافع المعبدي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بحصدها المركز الثاني في مجال الهندسة على مستوى العالم في منافسات المعرض الدولي العلمي "تايسف 2024" في تايبيه متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح
وكانت الطالبة غلا بنت تركي نافع المعبدي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وبدعم من إدارة تنمية القدرات قسم الموهوبين وبالشراكة مع جامعة جازان قد حققت المركز الثاني على مستوى العالم في منافسات المعرض الدولي العلمي تايسف 2024م، عن بحثها في مجال هندسة البيئة بعنوان "تصميم نموذج أولي جديد لسيارة هجينة تعمل بالهيدروجين"، والذي تضمن تصميمًا مقترحًا لسيارة هجينة جديدة تعمل بالوقود المائي عبر دمج تقنيات مختلفة بما في ذلك الألواح الكهروضوئية والتحليل الكهربائي وخلايا الوقود، والتي تعمل على إيجاد تيار كهربائي مستمر يسمح بتشغيل محرك السيارة.
حضر التكريم وكيل إمارة المنطقة المكلف الدكتور عيسى بن يحيى البناوي، والمدير العام للتعليم بالمنطقة ملهي بن حسن عقدي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.