«الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    أثقل الناس    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح
نشر في الرياض يوم 28 - 12 - 2020

تعرض النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول لانتقادات من بعض جماهير الريدز بسبب أدائه أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعادل ليفربول بهدف لمثله مع ضيفه وست برومتش أمس الأحد في ختام الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخسر نقطتين جديدتين في صراع الحفاظ على اللقب.
ولم يظهر صلاح بالشكل المرجو منه، حيث إنه لم يسجل أو يصنع في اللقاء الذي أبقى ليفربول متصدرا بفارق 4 نقاط عن إيفرتون الثاني، مما عرضه لانتقادات من جماهير الريدز.
وعلق مشجع على أداء اللاعبين : "جوردان هندرسون وجيجي فينالدوم لم يكونا عظيمين، بينما محمد صلاح وترنت ألكسندر أرنولد كانا أسوأ اللاعبين على أرض الملعب".
وكتب آخر: "ترنت وصلاح كانا الأسوأ على أرض الملعب".
وقال أحد المشجعين: «أعتقد أنه من بين جميع اللاعبين اليوم، كان ترينت وصلاح الأسوأ، كان هذا مؤلما لمشاهدته، على الرغم من كل الأخطاء التي ارتكبناها، أعتقد أن ترينت كان أسوأ لاعب على أرض الملعب اليوم، دمر كل هجوم ولم يرغب أبدا في الركض».
وفتح صلاح الباب في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، أمام احتمالية الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، لأول مرة، بعد أن كانت كل إجاباته دبلوماسية قبل ذلك في هذا الشأن.
كما اعترف صلاح بأنه "خاب أمله" بعدما قرر يورغن كلوب عدم منحه شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند الدنماركي، في دوري أبطال أوروبا، حيث فضل المدرب الألماني أن يرتدي ألكسندر أرنولد شارة القيادة في تلك المباراة، التي غاب عنها قادة الفريق.
ولم يكتفِ كلوب بذلك، وإنما صرح لوسائل الإعلام تعليقا على استياء صلاح من قراره بمنح الشارة لأرنولد بدلا منه، بأنه أخطأ حين منحها للنجم الإنجليزي، مشيرا إلى أن ديفوك أوريغي كان الأحق بها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.