المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الأخضر» يبحث عن التأهل عبر شباك المنتخب اللبناني
نشر في الرياض يوم 11 - 01 - 2019

يواجه «الأخضر السعودي» مساء اليوم (السبت) نظيره المنتخب اللبناني في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة حتى مطلع فبراير المقبل، وستقام المباراة على استاد آل مكتوم بنادي النصر في مدينة دبي، وتبدأ المباراة الساعة السابعة مساءً. المنتخب السعودي يتصدر المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه في اللقاء الماضي على منتخب كوريا الشمالية برباعية نظيفة. ويأمل المنتخب السعودي أن يؤكد تفوقه ويواصل نغمة الانتصارات التي تجعله يتمسك بالصدارة، ويعلن تأهله إلى الدور المقبل من هذه الجولة، ويعتبر فارق التاريخ له أهمية في دفع المنتخب السعودي إلى تقديم الأفضل، ومنح اللاعبين الثقة المطلوبة. وعمل الجهاز الفني في اليومين الماضيين على استعادة التركيز والهدوء في أروقة معسكر «الأخضر»، وتهيئة جميع اللاعبين لاستكمال المشوار بثقة في المحافظة على صدارة المجموعة، ويدرك لاعبو المنتخب السعودي أن الفوز، المصحوب بأداء متميز وقوي في لقاء اليوم، بمنزلة توجيه رسائل قوية لجميع المنتخبات، بأن «الأخضر» يطمح لاستكمال المشوار نحو النهائي والفوز باللقب، ومواصلة الأداء القوي الذي ظهر عليه في الجولة الأولى أمام كوريا الشمالية.
ومن المتوقع أن يغيب عن المشاركة الظهير الأيسر ياسر الشهراني بداعي الإصابة. ويسعى مدرب «الأخضر» الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى دخول اللقاء بجميع أوراقه الرابحة لحسم اللقاء باكرا، ومن المتوقع أن يلعب بيتزي بالقائمة نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي، ففي حراسة المرمى محمد العويس، وفي الدفاع حمدان الشمراني ومحمد آل فتيل وعلي البليهي ومحمد البريك، وفي الوسط عبدالله عطيف وحسين المقهوي وسالم الدوسري وعبدالعزيز البيشي، وفي الهجوم فهد المولد وهتان باهبري.
من جانبه، خسر المنتخب اللبناني مباراته الافتتاحية أمام قطر بهدفين دون رد، ويحتل الفريق المرتبة الثالثة من دون أي رصيد من النقاط، وهو ما يجعل المنتخب اللبناني يدخل المباراة وسط ضغوط كبيرة، في محاولة لتجنب الخسارة الثانية، وتحقيق نتيجة إيجابية للتمسك بحظوظه للتأهل إلى الدور المقبل، وإن كان يدرك تماماً أن الفوز هو المطلب قبل مواجهة كوريا الشمالية في الجولة الأخيرة. ويعرف مدرب لبنان ميودراج رادولوفيتش قوة المنتخب السعودي الذي يعد أبرز المرشحين للحصول على اللقب، لذا يبدأ بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير في شن الهجمات.
ويعول المنتخب اللبناني على الثنائي حسن معتوق وهلال الحلوة، بوصفهما مصدر الخطورة في خط المقدمة، للوصول إلى مرمى المنتخب السعودي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.