استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أندية دوري «فيصل» تنافس الفرق الممتازة في سوق الانتقالات
نشر في الرياض يوم 30 - 01 - 2018

مع قرب انتهاء فترة التسجيل الشتوية مساء الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير يشهد سوق الانتقالات الشتوية لأندية دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى نشاطاً معتاداً بين الأندية، وحراكاً واضحاً بهدف تقوية خطوطها، وتعديل أخطاء الفترة الماضية والتي تفوقت بعضها على أندية عدة في الدوري السعودي للمحترفين، على الرغم مما تعانيه من أزمات مالية حادة وتغلبت عليها بدعم شرفي.
فعلى صعيد متصدر المسابقة الوحدة، لم تقم إدارته بأي صفقات جديدة بسبب القرار الصادر بحقه بمنعه من التسجيل من قبل لجنة فض المنازعات باتحاد الكرة على خلفية متأخرات مادية مستحقة وشكاوى ضده من لاعبين ومدربين، وهو الذي ينطبق على فريق نجران.
فيما تصدر الكوكب المشهد كأكثر فريق تعاقد مع لاعبين بضم الخماسي بداية منها محور النادي الأهلي عبد الله المحمد بعد نهاية عقده مع فريقه والذي مثل الخليج بالموسم المنصرم، وكذلك التعاقد مع مهاجم أحد عبدالحليم العمودي، وضم لاعب المواليد من النيجر المهاجم محمد إسحاق، والذي سبق له تمثيل الاتفاق والطائي والفيحاء، وكذلك تدعيم صفوفه بمدافع الشباب سند شراحيلي، إضافة للاعب المحور عبدالرحمن الخيبري قادمًا من نادي القادسية.
وضم الطائي لاعب الوسط عمر السحيمي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من الفيصلي، وكذلك تدعيم خط المقدمة بمهاجم العدالة أحمد عبده حتى نهاية الموسم، وتعاقد مع المدافع الكاميروني أمينو بوبا حتى نهاية الموسم.
كما استطاع الحزم تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع اللاعب الغيني عثمان باتو لمدة ستة أشهر والذي سبق له خوض تجربة احترافية باليونان.
وعزز المجزل صفوفه بصفقتين بضم لاعب الوسط فهد الرشود قادماً من نادي الرياض، والمهاجم محمد الحسينان والذي سبق له الحصول على هداف المسابقة قبل ثلاثة مواسم.
واكتفت أغلب الأندية بتعاقداتها السابقة للعنصر الأجنبي تأثراً بالوضع المادي الصعب الذي تعاني منه.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.