استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«البلاد» يطلق بطاقة «تمكين» الائتمانية
نشر في الرياض يوم 19 - 02 - 2017


إيهاب حسوبة
استمراراً للعروض الحصرية والمزايا المقدمة لعملائه، أطلق بنك البلاد بطاقته الائتمانية " تمكين " والتي توفر للعملاء مرونة في الاستخدام للمشتريات والسحب محلياً وعالمياً بمزايا استثنائية وتوفر مرونة لسداد المستحقات شهرياً بأقساط ميسرة وبدون أي هامش ربح كميزة إضافية لعملاء بنك البلاد. وتعتبر بطاقة تمكين هي الأولى من نوعها التي تدمج بين مواصفات البطاقات التقليدية في عملية السداد والقرض الحسن في البنوك الاسلامية.
من جانبه أوضح الأستاذ إيهاب بن محمود حسوبة مدير عام مجموعة مصرفية الأفراد في بنك البلاد، أن البنك حريص على تقديم كافة الحلول لعملائه من خلال تقديم عروضه المميزة التي توفر للعميل راحة البال وتمكنه من سداد مشترياته ومصروفاته بأقساط ميسرة تتناسب مع احتياجاته.
كما أشار الأستاذ خالد بن حسن الزين مدير إدارة البطاقات في بنك البلاد أن بطاقات تمكين الائتمانية تحمل بين ثناياها مميزات عديدة من أبرزها:
* إمكانية سداد مستحق عبر أقساط شهرية ميسرة بدون هامش ربح أو أي فوائد على المبلغ المستحق والتي تعد الأفضل من نوعها بالمملكة.
* بطاقة ائتمانية متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية لبنك البلاد.
* إمكانية إعادة استخدام الرصيد المتاح من الحد الائتماني للبطاقة بعد عملية السداد للمستحقات.
* إمكانية الاستفادة من العروض الحصرية المقدمة لعملاء بنك البلاد في تطبيق البلاد كوبون والذي يمنح عروضاً توفيرية لأكثر من 4000 عرض بالمملكة وحول العالم والمقدم حصرياً لحاملي بطاقات البلاد الائتمانية.
* الاستمتاع بالدخول إلى صالات المطارات في 650 صالة من صالات المطارات في جميع أنحاء العالم.
* الحصول على عروض وخصومات وامتيازات حصرية لحاملي البطاقة.
* خدمة استخدام البطاقة للتسوق عبر الإنترنت مع خدمة أمان عالية.
وفي متناول العملاء الحصول على بطاقة تمكين بمزاياها التنافسية من خلال شبكة الفروع المنتشرة في أنحاء البلاد، أو التواصل عبر مركز الاتصال 920001002 أو التقدم عن طريق موقع البنك www.Bankalbilad.com أو من خلال قنوات التواصل الاجتماعي على مدار الساعة عبر تطبيقات تويتر، فيسبوك، انستقرام ولينكد إن.
خالد الزين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.