ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



1000 نون
نشر في الرياض يوم 16 - 11 - 2005


نور الشريف نصاب
القاهرة - مكتب (الرياض) نشأت الدبيس:
يجسد نور الشريف دور نصاب يقوم ببعض أفعال الخير لمساعدة الفقراء بأمواله.. وهي منطقة شعبية ويعاني من وجود الإرهاب في الحارة التي يقطن بها، وذلك من خلال فيلم «دم الغزال» من تأليف وحيد حامد، وبطولة يسرا ومنى زكي وعمرو واكد وإخراج محمد ياسين والفيلم من الأعمال التي من المتوقع لها أن تثير جدلاً، حيث انه يعيد فتح ملف الإرهاب مرة اخرى في الوقت الراهن، وذلك من خلال موضوع سينمائي أكثر جرأة.
كاميرون دياز ماسحة أحذية
لوس انجلس:
أماطت الممثلة كاميرون دياز اللثام عن انها تحب اخراج أحذيتها من صناديقها ومسحها وتلميعها.
ففي تصريح لها بمناسبة العرض الاول لفيلمها الجديد بعنوان «في حذائها (In Her Shoes)»، تحدثت كاميرون قائلة: «ليس لدي فكرة عن كمية الأحذية التي توجد في خزانتي؛ ولكنني على أي حال لا أحب أن أحتفظ بالأحذية وهي معبأة في صناديقها، وإنما أفضل اخراجها من الصناديق ورصها على الرفوف بحيث يتسنى لي رؤيتها ومسحها وتنظيفها».
أما عن دورها في الفيلم، فهي تشارك توني كوليت نجومية الفيلم كأختين لا يجمع بينهما سوى حبهما للأحذية بالاضافة إلى التماثل في مقاس أحذيتهما؛ بيد أنها تمكنت من إعادة اكتشاف العلاقة بينهما بفضل جدتهما التي كانت غائبة لفترة طويلة. وقد أضافت ذي صن أون لاين التي أوردت الخبر أن الممثلة الأسطورية القديرة شيرلي ماكلين هي التي جسدت دور الجدة.
فكتوريا: «ديفيد بيكام يختار لي ملابسي»
لندن:
قالت فيكتوريا بيكام أن زوجها ديفيد هو الذي يختار لها ما ترتديه من ملابس.
وتقول فيكتوريا ان زيها المفضل لهذا العام هو فستان روبيرتو كافالي القاشاني باللونين الأزرق والأبيض؛ وهو الفستان الذي كانت ترتديه عند حضور فيلم «وايت تاي آند تيارا بول» لجون التون. وعندما سئلت عن السبب الذي دفعها لارتداء هذا الفستان تحديداً، قالت في تصريح صحافي: «لأن ديفيد يحبه. انه يختار لي الكثير من ملابسي». وأشارت ذي صن أون لاين إلى أن فيكتوريا أقرت أيضاً بأنها تحبذ أن يرتدي ديفيد بذلات سبيدو. فقد تحدثت في هذا الخصوص قائلة: «أعتقد انه يبدو رائعاً بكل المقاييس».
كاثرين زيتا جونز تشتري الهواء
لندن:
استجلبت كاثرين زيتا جونز عبوات هواء من الادوية الويلزية لكي تحلق في فضاء منزلها بمدينة لوس أنجلس بعد أن سمعت عن تلك العبوات المحتوية على هواء تم جمعه من سنودونيا وبريكون بيكونز في ويلز بالمملكة المتحدة. وأفادت صحيفة (ذي صن) بأن كاثرين وزعت على أقربائها وأصدقائها عدداً من تلك العبوات التي تأتي مع كل منها شهادة ضمان بأن الهواء قد تم جمعه من الجبال الويلزية؛ وهي من بنات أفكار جون غرونو من ليكسايد في غارديف والذي تحدث في هذا الصدد قائلاً: «أخشى أنني لا أستطيع أن أتحدث عن جونز إذ انه من غير المسموح لي بالتحدث عنها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.