وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«بنك الرياض» و«ماستركارد» يكشفان النقاب عن الهوية الجديدة لبطاقة «بنك الرياض للصرف الآلي»
نشر في الرياض يوم 16 - 02 - 2015

دخلت الشراكة الاستراتيجية بين بنك الرياض وماستركارد حيزاً جديداً بإعلان الجانبين عن تجديد اتفاقية التعاون القائم بينهما ضمن نشاط بطاقات الخصم، ليتمخض عن الاتفاقية الجديدة تحويل بطاقات الصرف الآلي الصادرة عن بنك الرياض والتي تحمل علامة "مايسترو Maestro" إلى علامة "ماستركارد الخصم"، والتي ستمنح بطاقة بنك الرياض المصرفية نطاقاً جديداً من القبول والفاعلية على صعيد التعاملات المالية والمصرفية.
وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية الجديدة، كل من نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد لدى بنك الرياض عادل بن الشيخ، ومايكل مايباخ، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بمقر الإدارة العامة لبنك الرياض، وبحضور عدد من كبار التنفيذيين من كلا الجانبين.
وستعزز الاتفاقية الجديدة من كفاءة ومعدلات قبول بطاقات بنك الرياض للصرف الآلي لدى ملايين المعارض والمتاجر والمنشآت التجارية والمؤسسات ومراكز الأعمال حول العالم وعبر أجهزة الصرف الآلي ونقاط البيع التي تحمل علامة "ماستركارد" فضلاً عما ستتيحه من إمكانية أمام عملاء بنك الرياض للوصول المباشر إلى حساباتهم المصرفية من أي مكان في العالم، وتمنحهم مزيداً من خيارات الدفع المريحة وبسهولة ومرونة تامة.
واعتبر ابن الشيخ عقب توقيع الاتفاقية أن هذا التعاون يضيف حلقة هامة إلى سلسلة الشراكة الوثيقة التي تجمع بنك الرياض بشركة ماستركارد، وتمهد الطريق نحو نقلة نوعية لدعم القيمة المُضافة والمزايا التنافسية التي تتمتع بها بطاقات الصرف الآلي لبنك الرياض، حيث ستوفر عالماً واسعاً من الامتيازات والمعاملات الحصرية التي تنفرد بها بطاقات بنك الرياض من حيث مستوى المرونة، ومعايير الأمان والحماية، لتكون أكثر قبولاً وفاعلية والخيار الأمثل لتلبية متطلبات العملاء.
من جانبه أعرب مايكل مايباخ عن اعتزاز ماستركارد وسعادتها بالتوصل إلى هذه الاتفاقية التي تعد امتداداً لعلاقة طويلة وموثوقة بين الطرفين، وأثمرت العديد من الإنجازات والنتائج الإيجابية والمميزة، مؤكداً تقدير "ماستركارد" للجهود التي يبذلها بنك الرياض لتوسيع قاعدة مستخدمي البطاقات المصرفية، وما حققه من ريادة على اعتباره أحد أكثر المؤسسات المصرفية في المملكة المصدّرة للبطاقات المصرفية، مؤكداً أن عملاء بطاقات بنك الرياض للصرف الآلي سيكونون على موعد مع قائمة من المزايا الحصرية التي سيلمسون أثرها بشكل مباشر بفضل هذه الاتفاقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.