النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل في المنطقة الشرقية أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    أمر ملكي بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لازوردي» تطلق مجموعة «حِلْم» الماسية بتوقيع «ليدي فوزازا»
نشر في الرياض يوم 06 - 12 - 2014

توّجت مجموعة لازوردي الرائدة في مجال الذهب والألماس شراكتها مع المصممة السعودية الشهيرة العنود بدر صاحبة علامة "ليدي فوزازا" بإطلاقها "مجموعة حِلْم"؛ أولى تصاميمها الماسية لتكون عنواناً عريضاً يعبر عن شغفها للدخول في عالم الألماس وبريقه. إذ تبرز مجموعتها العصرية، الأصالة والرقي مع آخر صيحات الموضة لتضفي رونقاً عصرياً على كل من ترتديها، وتظهر روعة المرأة العربية وأنوثتها اللامتناهية.
وكما سحرت جمهورها بشغفها وعشقها للأزياء، أبدعت صاحبة علامة "ليدي فوزازا" بدعم من لازوردي "مجموعة حِلْم"، التي تتضمن تشكيلة واسعة من المجوهرات؛ لتجسد آفاقاً جديدة تعكس ثقافة الجودة والتميز، التي تحرص مجموعة لازوردي على نشرها. إذ تضج المجموعة بالأنوثة بأسلوب خاص للمرأة المتميزة التي تبحث عن الأناقة والجمال، وتحرص على حسن اختيارها لما سترتديه من مجوهرات بحيث تمثّل كل قطعة جانباً فريداً من شخصيتها الخاصة.
وتعليقاً على هذا الحدث، قال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: "نعتز بشراكتنا مع المصممة السعودية الشهيرة العنود بدر صاحبة العلامة التجارية "ليدي فوزازا"، ونتمنى أن تكون "مجموعة حِلْم" خطوة أولى على درب النجاح، إذ نتوق لإنجاز الكثير معاً. ولأننا نركّز دوماً على تقديم الأفضل وننشد دائماً رضى العملاء فقد وفرنا هذه المجموعة في كافة معارضنا اعتباراً من شهر ديسمبر الحالي".
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: "قمنا بنقلة كبيرة من خلال تحويلنا الحِلْم إلى حقيقة، عبر مجموعة ماسية خلابة هي ثمرة تعاون مع "ليدي فوزازا". ولأننا في لازوردي رفاق الإبداع، نتطلع إلى إبتكار أسلوباً فنياً جديداً يحاكي تطلعات المرأة من خلال إبداعات أنامل حرفية وتاريخ عريق في عالم الموضة والأزياء تمَّ تحويلها لتتلائم مع المجوهرات الماسية الراقية، التي شكلت تحفة تليق بالمرأة ومكانتها".
بدورها، اعتبرت العنود بدر صاحبة علامة "ليدي فوزازا" أن حبها للتحدي والمغامرة ورفضها للقيود؛ شكلا دافعاً لها للبحث عن العمل الذي ترغب به: "خضت عدداً من المشاريع والأعمال حتى وجدت نفسي أبحر وأتعمق بعالم الألماس، إنَّها تجربة فريدة ورائعة خصوصاً مع علامة راقية مثل لازوردي. هناك الكثير من العمل والشغف خلف كل شيء أقوم به، حقيقةً أريد أن أقدم كل ما هو جديد ومشوق للمعجبين والجمهور".
وأضافت العنود: "طموحي أن أكوّن بصمة إيجابية ومؤثرة في حياة كل من حولي، خصوصاً لدى السيدات في عالمنا العربي، ولازوردي أتاحت لي الفرصة لتحقيق رغبتي بألا تكون تصاميمي مجرد مجوهرات تلبس بل رسالة خالدة تعبر عنكِ وتحكي حكايتكِ، وأن تكون تصاميمي رسالة تنقلها الأم لابنتها بحيث تتوارث تلك القطع لأجيال عديدة".
يذكر أن العنود بدر صاحبة علامة "ليدي فوزازا" حازت على جوائز عربية وعالمية، من ضمنها جائزة أفضل مصممة محلية من مجلة Grazia في الشرق الأوسط"Grazia Middle East Style Awards".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.