استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعرض أراضي سكنية إضافية في «التالة جاردنز»
نشر في الرياض يوم 03 - 12 - 2014

تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن عزمها عرض أراض سكنية إضافية في حي «التالة جاردنز» على مدى ثلاث سنوات وبدون هامش ربح، حيث سيتم تنظيم أول جولة يومي 6 و7 ديسمبر، بينما ستنطلق الجولة الثانية يومي 11 و12 ديسمبر في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض.
وبهذه المناسبة هنأ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية المشترين الحاليين في حي التالة جاردنز، وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق بمدينتي جدة والرياض، وصرح قائلاً: «نحن فخورون في استقطاب هذه الشريحة الكبيرة من المواطنين، وهو الأمر الذي يعكس بوضوح قناعة وثقة المشترين والمستثمرين بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وأنها الوجهة الأمثل للسكن والعمل والاستثمار لما تمتلكه من مقومات أهلتها لذلك».
من جهته، أشار السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لعمليات التطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية إلى «أن المدينة الاقتصادية تشهد حالياً موجة من الازدهار في مشاريع التطوير العقاري، مدعومة بالطلب المتزايد على الأراضي والمشاريع السكنية الراقية المعدة للبناء، وأن الأحياء الساحلية توفر بيئة سكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، وهي مزودة ببنية تحتية متقدمة تقنياً ومرافق متنوعة عالمية المعايير».
تمتد المرحلة الخامسة لحي «التالة جاردنز» على مساحة تزيد على 600,000 متر مربع لتضم 800 منزل عائلي عند اكتمالها، حيث توفر أراضي سكنية تتراوح مساحتها من 300 إلى 700 متر مربع، وكقيمة مضافة، تقدم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للمشترين تصاميم مختلفة تمنح لهم مجاناً للاختيار من بينها في بناء الفلل.
وتعزيزا لأنماط الحياة الصحية والاجتماعية يتضمن حي التالة جاردنز عند اكتمال تطويره ممرات خاصة للتنزه والحدائق العامة وركوب الدراجات وملاعب للأطفال على امتداد 1 كيلو متر محاطة بالمساحات الخضراء ليكون نقطة التقاء وترفيه لساكنيه وسط طبيعة النخيل والأشجار.
وسوف يتمتع السكان بالخدمات المتنوعة والمرافق العامة المحيطة بالحي والتي تتضمن سلسلة مختلفة من المطاعم ذات الإطلالة البحرية والمتاجر والمساجد والمدارس وخدمات الرعاية الصحية، كذلك ملعب الغولف وناديا رياضيا وملتقى اجتماعيا، إضافة إلى المارينا المعدة لاستقبال القوارب الكبيرة واليخوت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.