«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتخب الجالية البرماوية يتفوق على فريق الإعلاميين الرياضيين
على كأس معالي د. محمد عبده يماني

برعاية معالي الدكتور محمد عبده يماني وزير الإعلام الأسبق ورئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الوحدة وبحضور الشيخ عبدالمعطي كعكي نائب رئيس نادي الوحدة السابق وعضو الشرف الحالي اقيمت مباراة ودية جمعت فريق الإعلاميين الرياضيين مع منتخب الجالية البرماوية لكرة القدم وأنتهت المباراة بفوز منتخب الجالية بأربعة أهداف مقابل هدفين.. واتضح منذ البداية بأن منتخب الجالية البرماوية ظهر في هذا الكرنفال الكروي بمستوى أكثر من رائع خلال شوطي اللقاء وقدم لمسات كروية رائعة داخل المستطيل الأخضر بقيادة مدربهم نور محمد سلطان ومساعده سمير جمال مولوي.
ومن جهة أخرى لعب فريق الإعلاميين بخطة ثابتة بتشكيلة مكونة من الزملاء:(عثمان مدني، مازن الزايدي، أحمد جابر، علاء عيسى (الندوة)، محمد الأركاني (البلاد)، راكان البركاتي (الوطن)، حاتم المسعودي (عكاظ)، سليمان وهيب (الجزيرة)، أسامة زيتوني (عرب نيوز)، هذا و قد بادر فريق الإعلاميين بتسجيل هدف مبكر في مرمى منتخب الجالية عن طريق (محمد الأركاني) ثم أضاف (علاء عيسى)، الهدف الثاني لفريق الصحفيين بعدها استمر اللعب بحرارة من كلا الفريقين واستطاع في الشوط الثاني منتخب الجالية تعديل النتيجة وكسب المباراة وحصل فريق الجالية على كأس معالي الدكتور (محمد عبده يماني).
وبهذه المناسبة تحدث ل(الندوة) الشيخ عبدالمعطي كعكي راعي المباراة قائلاً بأن إقامة هذه المباراة الودية يعد فخراً لجميع أبنائه الرياضيين في مكة المكرمة وشعوري لايمكن وصفه بأن أشارك في تسليم كأس معاليه لمنتخب الجالية البرماوية بمناسبة حصولهم على الكأس الغالي الذي يحمل اسم معاليه.. وإن شاء الله سوف يتكرر مثل هذا الكرنفال الكروي على ملعب أكاديمية الكعكي.
وقال رئيس منتخب الجالية البرماوية الاستاذ خالد بن عبدالغفار شعوري لايوصف في اقامة هذا الكرنفال على مستوى المنطقة خاصة وأننا تشرفنا بالسلام على راعي المباراة الشيخ عبدالمعطي والشكر موصول لمعالي الدكتور محمد عبده يماني الأب الروحي لابنائه اللاعبين الذي تابع هباهتمام بالغ وكبير ودعم منتخب الجالية مادياً ومعنوياً.
هذا وقد حضر المباراة كل من الاستاذ هشام بن محمد كعكي رئيس تحرير صحيفة الندوة والكاتب الرياضي الزميل محمد صالح باربيق والمهندس ابراهيم زاهد قدسي عضو شرف الوحدة وعدد من نجوم الوحدة والإعلاميين. ومن جانب منتخب الجالية البرماوية حضر كل من الاساتذة محمد طيب المنصور (المشرف العام) جابر المهاجري (مدير المنتخب) محمد عالم ياسين (إداري المنتخب) عباس سالم شاه (رئيس شؤون اللاعبين) عصام محمود حسين (المسؤول الإعلامي) وفي نهاية المباراة سلم راعي المباراة عبدالمعطي كعكي كأس معالي الدكتور محمد عبده يماني لمنتخب الجالية البرماوية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.