قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالرزاق حمدالله للجماهير: النصر أولًا
بعد أنباء رحيله عن الفريق
نشر في المواطن يوم 29 - 06 - 2021

طمأن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله جماهير النصر بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.
عبدالرزاق حمدالله يُطمئن الجماهير:
ووجه أحد مشجعي العالمي سؤالًا إلى عبدالرزاق حمدالله عبر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، بشأن مستقبله مع الأصفر، وقال: "إذا أجبروك على نادٍ غير النصر، ماذا تختار؟"، ليُرد المهاجم المغربي "النصر".
وقام مشجع آخر بسؤال المهاجم المغربي عن إمكانية انتقاله لنادٍ سعودي آخر في حالة عدم تجديد عقده مع الأصفر، ليُجيبه: "في السعودية النصر أولًا".
حمدالله في المران – المصدر @AlNassrFC
حمدالله خط أحمر:
وتفاعلت الجماهير النصراوية مع المهاجم المغربي، ودشنت هاشتاق حمدالله خط أحمر عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأبدت غضبها من احتمالية رحيله عن الفريق، ورفضت خطوة انتقاله إلى الاتحاد.
وانتقدت الجماهير عبر هاشتاق حمدالله خط أحمر على "تويتر"، مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر بسبب احتمالية رحيل المهاجم المغربي عن الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
حمدالله – المصدر @AlNassrFC
أنباء عن صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد:
وأكدت تقارير صحافية خلال الأيام الماضية عن احتمالية عقد صفقة تبادلية بين ناديي النصر والاتحاد، تقضي بانتقال عبدالرزاق حمدالله إلى صفوف العميد، على أن ينتقل حارس مرماه فواز القرني إلى العالمي بداية من الموسم المقبل.
وتعاقدت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر مع المهاجم فينسنت أبو بكر، ما يصعب إمكانية استمرار حمدالله في الموسم الجديد، فيما يطمح نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في ضم النجم المغربي بدلًا من مهاجمه الصربي ألكسندر بريجوفيتش.
مقالات ذات صلة
هل تشرف وزارة الرياضة على عقود الأجانب؟
عسيري: عبدالرزاق حمدالله يستحق أن يُعامل كرقم واحد
سعود الصرامي ينتقد لجنة الاحتراف
ذهبي نصراوي: هذا ما يميز العالمي
تحدٍّ خاص بين تاليسكا وبيتروس
هل ينضم دييغو كوستا إلى نادٍ سعودي؟
بواتينغ مسيرة من التألق بالملاعب الأوروبية
سرور: النصر يحتاج لمدافع أجنبي
الدويش ل إدارة النصر: أبعدوا حمدالله وبيتروس عن الأنا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.