طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اجتماع في إسبانيا لحل قضايا الاتحاد الشائكة الجماهير غاضبة من التعادل والحكم المبتدئ
شوشرة «مبرمجة» لضرب استقرار العميد

يغادر رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن إلى إسبانيا برفقة محامي النادي ماهر عبدالفتاح للاجتماع مع محامي النادي للقضايا الخارجية، الإسباني «كريسبو»، ودراسة كافة القضايا العالقة وإيجاد حلول لها حسب الأولوية والأهمية وترتيب أوضاع هذا الملف الخطير والشائك الذي تعاقبت عليه أكثر من إدارة دون حلول جذرية بل ساهمت بعض الإدارات بزيادة غلة القضايا في الفيفا.
من جهته نفى اللاعب سانمارتين التغريدة المنسوبة له بخصوص شكواه ضد الاتحاد، مؤكدًا أن الحساب وهمي ولا يخصه وكان الحساب الذي تبرأ منه اللاعب قد نشر تغريدة تطرقت عن شكواه ضد نادي الاتحاد وأنه يعتذر للجماهير.
شوشرة لإشغال العميد
بات واضحًا للجميع أن هناك شوشرة تستهدف نادي الاتحاد، إلى جانب نفي سانمارتين لما نُسب إليه، فقد تم تداول خلال الأسبوع الماضي تهبيط الاتحاد إلى الدرجة الأولى، وهو الأمر الذي نفاه باعشن، وظهر على السطح خلال اليومين الماضيين ما يفيد بأن نادي النجم الساحلي التونسي قد رفع شكوى ضد الاتحاد في الفيفا، وأصبحت القضايا تسرب بالترتيب من أجل هز مسيرة الفريق، فالمنافسة الشرسة التي يقودها الاتحاد على صدارة الدوري جعلت من يسعى لإشغاله بأمور جانبية بتلفيق قضايا غير صحيحة مع أخرى معروفة سلفًا في أروقة الفيفا والكاس.
سييرا يمنح اللاعبين إجازة
منح مدرب الاتحاد سييرا اللاعبين إجازة لمدة 5 أيام يبدأ بعدها الفريق مرحلة الإعداد داخليًا بتدريبات على ملعب النادي وستكون اعتبارًا من الاثنين المقبل.
ردة فعل غاضبة على التعادل
عبرت جماهير العميد عن غضبها من التعادل مع الخليج أحد فرق مؤخرة الترتيب، وعتبت على عدم ترتيب المباراة كأولوية عن اللقاء الودي بمشاركة المحترفين (العكايشي وكهربا)، وكذلك البطاقة التي حصل عليها الأنصاري دون داعٍ، كما وجَّهت الجماهير انتقادات لاذعة لحكم المباراة ووصفته بالمبتدئ وبأن المهنا واصل مواقفه مع العميد بتكليف حكام مبتدئين لمبارياته، حيث ذكرت بأن الحكم تحامل على الاتحاد واستفز لاعبيه ومنح فيلانويفا بطاقة صفراء تمنعه من المباراة المقبلة دون وجه حق اتفق المختصون على عدم صحتها، وفي المقابل تساهل مع خشونة لاعبي الخليج وخاصة فيصل الخراع الذي أشبع فهد المولد ضربًا، كما طالبت الجماهير بركلتي جزاء.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.