وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



من بدري.. ولع الدوري
الأهلي والاتحاد بالعلامة الكاملة.. والنصر والشباب يسقطان أمام الاتفاق والباطن

حقق فريقا الأهلي والاتحاد فوزهما الثاني على التوالي في دوري جميل بعد فوزهما على الفتح والخليج 1-0 و3-2 على التوالي، ليحصدا النقطة السادسة ويتصدر الأهلي الترتيب بفارق الأهداف عن العميد والهلال، وسقط النصر في فخ الاتفاق وخسر منه بهدف نظيف، فيما فاجأ الباطن ضيفه الشباب وتغلب عليه بهدف دون مقابل.
الأهلي يتصدر بالفتح
تصدر فريق الأهلي ترتيب دوري جميل بعد تغلبه على نظيره الفتح بهدف وحيد سجله المدافع معتز هوساوي إثر كرة ركنية أخفق الحارس عبد الله العويشير في الخروج لها ليعالجها معتز في الشباك عند الدقيقة 11 من اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
انتظر الأهلاويون الدقائق العشر الأولى ومنحوا فيها الأفضلية للفريق الفتحاوي، وكان السيطرة على الكرة بنسبة كبيرة للنموذجي خاصة في الثلث الأخير من ملعب الأهلي، قبل أن يتمكن معتز من تسجيل الهدف الوحيد.
حاول الفتحاويون استغلال الهجمات المرتدة ولكن طريقة البرتغالي جوميز كانت لتلك الخطة بالمرصاد حينما أغلق المساحات الخلفية.
كما أن الأهلاويين لم يطمئنوا على نتيجة المباراة وحاولوا تعزيز النتيجة، إلا أن يقظة العويشير أحبطت العديد من الهجمات الأهلاوية.
فيما لم يحفل الشوط الثاني بأحداث جديدة، سوى بعض التسديدات التي أخطأت المرمى أو تلك التي تصدى لها ياسر المسيليم من جانب الأهلي أو العويشير من جانب فريق الفتح.
الاتحاد يهزم الخليج
تغلب الاتحاد على مستضيفه الخليج بنتيجة 3-2 بعد مباراة دراماتيكية على ملعب الراكة، حيث تقدم العميد بهدف بيلانويفا في الدقيقة العاشرة من كرة ثابتة، قبل أن يقلب الخليج الطاولة ويتقدم بهدفين عن طريق لوبيز من ركلة جزاء د(18)، وعبد الله السالم بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، ليعود العميد من جديد ويعادل النتيجة بواسطة عبد العزيز العرياني د(66) بعد جملة فنية رائعة، وأضاف عمار الدحيم الهدف الثالث في الدقيقة 78 من كرة رأسية.
وكان الاتحاد الأفضل طيلة مجريات المباراة، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة أبرزها من كهربا الذي انفرد بالحارس إلا أن كرته سددها في الشباك الجانبية، وكرة أخرى من كهربا إثر تمريرة مميزة من بيلانويفا إلا أن الحارس مسلم آل فريج تصدى للهجمة، كما أهدر البديل عبد العزيز العرياني فرصة بعد أن اعتلت رأسيته العارضة بقليل، بالإضافة إلى فرصة محققة من عوض خريص اصطدمت كرته في القائم الأيسر، أما أبرز هجمات الخليج فكانت انفراد جادسون الذي صوب الكرة بجوار القائم، وفي الوقت بدل الضائع منح الحكم البطاقة الحمراء لبيلانويفا بسبب إدعاء السقوط داخل المنطقة رغم تعرضه لدفع.
الاتفاق يحبط النصر
في الدمام فاز الاتفاق على النصر بهدف وحيد جاء في الدقيقة 23 برأسية ليوناردو عندما تلقى عكسية رائعه من علي الزقعان ليلعبها قوية على يمين عبدالله العنزي، وظهر الاتفاق في هذه المباراة بمستوى فني جيد أفضل منه في لقاء الجولة الأولى، وأبطل دفاعه بقيادة حسن كادش وكوفي جميع الهجمات النصراوية، وفي الشوط الثاني تحسن مستوى النصر وألغى له الحكم هدفين بحجة الاحتكاك بحارس المرمى أحمد الكسار، وشكل هجوم النصر بقيادة السهلاوي وهزازي والراهب خطورة على المرمى الاتفاقي، وبهذه النتيجة يحصل الاتفاق على أول ثلاث نقاط، بينما بقي النصر على رصيده السابق ثلاث نقاط في المركز الخامس.
الباطن يفاجئ الشباب
خطف فريق الباطن الصاعد حديثا لدوري جميل ثلاث نقاط ثمينة من الشباب في لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، وذلك عندما تغلب عليه بهدف جاء في الدقيقة الثالثة عن طريق محترفه البرازيلي جورجي سانتوس.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.