النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد ينافس 3 أندية إيطالية على فاتاي
وفقًا لمجلة «ستوب آند جول»
نشر في المدينة يوم 15 - 01 - 2016

وضع نادي الاتحاد اللاعب النيجيري كيندي فاتاي مهاجم فريق سبارتا براغ التشيكي ضمن قائمة اهتماماته لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث ذكرت مجلة «ستوب آند جول» الإيطالية أنَّ مدرب نادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا، يحاول ضمه إلى الفريق وسط منافسة من 3 أندية إيطالية هي سمبادوريا وتورينو وكاربي.
وأوضحت الصحيفة أنَّ سعر فاتاي -25 عامًا- يصل إلى 4 ملايين يورو، مشيرة إلى أنَّ اللاعب الذي يحمل جواز سفر رومانيًا أعطى موافقته على الانتقال إلى الدوري الإيطالي.
يذكر أنَّ فاتاي المولود في العاصمة النيجيرية أبوجا انتقل للعيش في رومانيا منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره، وحصل على جواز السفر الروماني العام الماضي ووعد المسؤولين هناك بأن يلعب باسم منتخب بلادهم حال نيله استدعاء مدرب المنتخب، علمًا بأنه مثّل المنتخب النيجيري تحت 20 عامًا في 3 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.
وفي حال انضمام فاتاي إلى الاتحاد سيتم تسجيله كمحترف رابع في قائمة الفريق بدلًا من الأسترالي جيمس ترويسي الذي أنهت الإدارة الاتحادية الارتباط معه، على أن تسجل 3 أجانب فقط في البطولة الآسيوية، وتُبقي الرابع للمشاركات للمحلية فقط إذا لم تستطع إعارة الغاني مونتاري لأحد الأندية الصينية.
من جهة ثانية رفض مدرب فريق أسترا الروماني التخلي عن مدافعه غامان الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الاتحاد، حيث أكد أنَّه لن يتركه قبل ختام الموسم حتى ولو كان سيرحل بالمجان عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديجي سبورت» الرومانية.
على صعيد التدريبات أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يوم أمس حصتين تدريبيتين الأولى صباحية ركز من خلالها المدرب الروماني بيتوركا على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، أمَّا الحصة التدريبية المسائية فعمد فيها بيتوركا لإجراء مناورة بين اللاعبين وكانت عبارة عن تحدٍ بين فريقين.
وشارك في المران المسائي اللاعب محمد أبو سبعان بعد أن تحسنت إصابته وأصبح باستطاعته اللعب مجددًا مع الفريق.
على صعيد متصل تبحث الإدارة الاتحادية عن لقاء ودي ثالث خلال المعسكر المقام في منطقة جبل علي بإمارة دبي قبل العودة إلى جدة مع نهاية الأسبوع المقبل، وهناك محاولات للحصول على موافقة إدارة نادي السد القطري على إقامة لقاء ودي بين الفريقين.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.