قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كشفها المتخصص ماركوس.. لياقة النمور صدمة
البلوي اجتمع بالقروني.. وخطة لإعادة الفريق

باشر مدرب فريق الاتحاد الجديد الوطني خالد القروني والجهاز المساعد له مساء أمس إشرافه على تدريبات الفريق الكروي الأول بعد أن تعاقد معه النادي مؤخرًا حيث اجتمع به رئيس النادي إبراهيم البلوي بمكتبة قبيل التدريب واتفق معه على خطة العمل بينهما مع منحه كافة الصلاحيات الفنية وكان اجتماعًا شفافًَا وواضحًا بين الطرفين بما يحقق مصلحة النادي علمًا أن القروني قد تسلم مستحقات مالية مقدمًا بلغت نصف مليون ريال وعقب الاجتماع قدم البلوي المدرب للاعبين قبل بداية الحصة التدريبية وأكد لهم بأن قرار التعاقد مع القروني جاء بعد دراسة مستفيضة وجد على إثرها بأنه المدرب الأنسب لتدريب الفريق في المرحلة الحالية وطالبهم بالتعاون معه ومضاعفة الجهد لتحقيق النتائج التي تتطلع إليها الجماهير الاتحادية الوفية، بعد ذلك تحدث المدرب الذي أكد للاعبين بأن ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية هي من شجعه على قبول المهمة في هذا التوقيت.
عقب ذلك انطلق التدريب والذي تركز على التدريبات اللياقية بشكل عام، فيما وضع المدرب برنامج تدريبيًا متكاملاً يبدأ من اليوم يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية يومي «الاثنين والثلاثاء» يخوض بعدها الفريق مباراة ودية يوم الأربعاء أمام فريق الربيع وتم اختيار فريق الربيع لتكون المباراة خفيفة فنية كون الفريق تنتظره مباراة يوم السبت أمام النهضة، وسيعود الفريق لتأدية تدريباته الصباحية والمسائية يوم الخميس على أن يقتصر تدريب يوم الجمعة على الفترة المسائية قبل مواجهة فريق النهضة في دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
يضم فريق الجهاز الفني الذي سيعمل تحت قيادة المدرب الوطني خالد القروني يساعده أحمد زايد والمساعد التونسي عبدالقادر شرعي للإحصاء والدراسات والبرازيلي ماركوس دي سيلفا مدرب لياقة بدنية والتونسي جمال طياش مدرب حراس.
وكان مدرب اللياقة ماركوس قد صدم بالمستوى المتواضع للياقة اللاعبين الذين عجز غالبيتهم عن تجاوز الخمسة والستة كيلومترات فيما رأى ماركوس أن الطبيعي أن يركض اللاعب ثمانية كليوات، وسيعمل على رفع المعدل اللياقي المتواضع.
وعلى صعيد متصل غادر المحترف البرازيلي ليناردو بونفيم إلى البرازيل بعد حصوله على إذن من الجهازين الفني والإداري نظرًا لإجراء ابنته لعملية جراحية والمقرر أن يعود إلى جدة يوم غدٍ الثلاثاء، فيما تواجد مواطنة جيبسون في صالة الحديد بالنادي. في حين أجرى مدرب الحراس التونسي جمال طياش تدريبات شاقة للحراس حيث عمد على تكثيف الجرعات التدريبية لهم خلال مران الأمس. وكان المران الفريق الاتحادي بالأمس قد شهد وجودًا جماهيريًا كبيرًا حيث حرصت على متابعة الفريق لاسيما بعد استلام القروني لمهمة التدريب. من جهة أخرى وجد إداري فريق نادي العين عبدالله ناصر في مقر النادي خلال زيارته للمملكة للوقوف على أخر الترتيبات قبل وصول فريق العين الأسبوع المقبل لمواجهة فريق الاتحاد في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال آسيا 2014م والتقى رئيس النادي إبراهيم البلوي بمكتبه بمقر النادي بالضيف وأكد خلال اللقاء بأن كافة إمكانيات نادي الاتحاد وتجهيزاته سوف تكون مسخرة لاستقبال الأشقاء في فريق العين وراحتهم في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الأندية الخليجية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.