وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المنتشري يقود الاتحاد.. ويقول: في أرض الملعب 11 مقابل 11 .. الناهض في المرمى والفريدي أساسي وثلاث محاور لتأمين الدفاع

يعود المدافع الاتحادي المخضرم حمد المنتشري للتشكيل الأساسي حيث سيقود النمور في مواجهة اليوم أمام فريق تبريز تركتوز الإيراني حيث فضل المدرب فيرسيري الاستعانة بخبرة المنتشري على حساب طلال العبسي فسيلعب حمد إلى جوار شقيقة باسم ومن خلفهما حارس المرمى هاني الناهض وهو الآخر يعود لحماية العرين الاتحادي وفي الظهيرين سيكون الثنائي راشد الرهيب ومحمد قاسم وعمد فيرسيري للتأمين الدفاعي بثلاثة محاور جمال باجندوح ومحمد أبو سبعان والمحترف البرازيلي بونفيم وأمامهم أحمد الفريدي والمحترف الأرجواني رودريغيز وفي المقدمة مختار فلاته وحيدًا، وحفز المنتشري زملاءه اللاعبين بمقولة «صحيح أننا سنواجه الفريق الإيراني على أرضه وسط جماهيره الكبيرة ولكن في النهاية لن تنزل الجماهير للعب معهم ففي أرض الملعب سيكون 11 لاعب أمام 11 فقط».
وقد أدى الفريق الكروي الأول تدريباته عصر أمس على ملعب ايدكار امام بمدينة تبريز الايرانية في إطار تحضيراته لمواجهة فريق تبريز تركتوز الايراني اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا، المران الذي تابعه رئيس النادي إبراهيم البلوي جرى وسط أجواء شديدة البرودة تعيشها مدينة تبريز وركز المدرب خلال التدريب على الجوانب الفنية وتسديد الكرات الثابتة وتمركز المدافعين أثناء الكرات العرضية للفريق المقابل.
وعقب نهاية التدريب عاد اللاعبين إلى مقر سكن البعثة وتناولوا طعام العشاء ثم توجهوا إلى غرفهم لنوم مبكرا استعدادا للقاء.
من جهة أخرى استقبل رئيس النادي بمقر سكن البعثة الفريق الكروي الأول في مدينة تبريز الايرانية رئيس نادي تبريز تركتوز وعددا من المسؤولين في النادي بالإضافة إلى مراقب المباراة ومراقب الحكام المكلفين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإشراف على مباراة اليوم، وحضر الاجتماع ممثلي سفارة خادم الحرمين الشريفين في ايران بندر المطيري وعبدالمجيد المفرح المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم حامد البلوي ومدير الفريق الدكتور محمد السليمان والإداري عاطف طاشكندي.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وتعزيز العلاقات بين الناديين ومن جانبه قدم رئيس النادي شكره لرئيس نادي تركتوز تبريز على حسن الاستقبال التي وجدتها بعثة الفريق, مؤكدا بأن نادي الاتحاد ينتظر وصول بعثة فريق تركتوز تبريز في مباراة الإياب لرد ذلك.
وفي شأن آخر التقى أمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي مساء أمس رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبو داود ونائبه الدكتور فهد تركستاني وأعضاء اللجنة المهندس علي الغامدي وفيصل حلبي بحضور عضو مجلس الإدارة بندر عبدالعال وعضو العلاقات العامة علي البارقي وتم خلال الاجتماع التشاور بشأن تطبيق معايير المسئولية الاجتماعية والبيئة على ضوء توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم وفي هذا الصدد تم الاتفاق على إقامة مؤتمر عن التعصب الرياضي برعاية نادي الاتحاد على أن يتم تحديد موعده في الاجتماع القادم، وعقب نهاية الاجتماع اصطحبهم الدكتور حاتم الغامدي في جولة على مرافق النادي المختلفة.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.