طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكف الدعاء تُرفع والألسنة تلهج.. “خطاك السوء أبا متعب.. سلمت وعوفيت"
تفاعلا مع جراحة المليك.. ملكت القلوب بصدق فدمعت لك العين بحب

يجري خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله عملية تثبت فقرة أعلى لتثبت التراخي في إحدى الفقرات اليوم بمدينة الملك عبدالله الطبية.. وعين شعبه ترتقب وتبتهل بالدعاء أن يقوم حفظه الله سالما ومعافا وان تتكلل العملية بالنجاح بإذن الله.
ورفع المواطنون أيديهم بأكف الدعاء الصادق لخادم الحرمين الشريفين، وقال بندر الحارثي قلوب شعبك تتلهف ليل نهار أن تعود سالمًا معافى بعد إجراء العملية بين أبنائك وشعبك، فأيدينا مرتفعة إلى السماء بدعوات قلبية صادقة، فدمت بخير يا ملك القلوب.
وقال المواطن عبدالرحمن الثبيتي حفظ الله الملك وألبسه لباس الصحة والعافية ملك الخير والنماء صاحب الايادي البيضاء، وسعت كل الوطن وخارج الوطن ملك حمل هم شعبه وبادله الشعب بمحبة ووفاء، فسلمت لنا أبا متعب رمزًا نفتخر به وقائدًا عظيمًا ألبسك الله لباس الصحة والعافية.
واضاف عبدالله المنجومي كلنا عبدالله الملك يجري عملية جراحية وينتاب الشعب إحساس كل فرد من الشعب أنه هو من يجري له العملية من محبة صادقة لا تحتمل مزايدة وفاء وعهد للملك الشامخ، خادم الحرمين كلنا نتضرع بالدعاء ان تتكلل العملية الجراحية وتقوم لشعبك سالما معافى.
وقال مرعي المعمر كلنا فداء للملك وخطاك السوء يا ملكنا المحبوب كلنا عبدالله بن عبدالعزيز نبتهل لله عز وجل ان تقوم مشافى معافى، والله يحفظك من كل مكروه ودمت ملك القلوب ومدخل الفرحة على الملايين بالعطاء.
وقال فهد العتيبي: أسال الله عزوجل ان يشفيه وان تتكلل العملية الجراحية بالنجاح وأن يمد في عمره وان يرزقه الصحة والعافية.. معشوق الملايين كلنا فداء للوطن، ملك القلوب عبدالله بن عبدالعزيز ناصر القضايا الاسلامية، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية وأسبغ عليه نعمه ظاهرة وباطنة.
اما خضر القرشي قال:
الملك حول المملكة لمصاف الدول الكبرى بالمشروعات الضخمة والدعم السخي فله من الدعاء الصادق أن يمد الله في عمره وأن يقوم لنا سالما معافى.
وقال حماد القرشي: لك من دعاء والحب والولاء والوفاء يا ملكًا ادخل الفرحة على شعبه وكان دوما يتلامس احتياجاتهم شكرا خادم الحرمين الشريفين والله أسأل ان تقوم لنا سالما معافى.
وقال الدكتور مطر المالكي مدير الخدمات الطبية بمستشفى الاطفال إن عهد الملكتحققت فيه للصحة انجازات كبرى ومشروعات صحية تضاهي الدول الكبرى من الجودة والتجهيزات فبصدق هو ملك التطوير وملك حريص على صحة شعبه، فله منا الدعاء أن يقوم بالسلامة وأن تتكلل العملية التي سوف يجريها بالنجاح وأن نراه مشافى معافى ليكمل مسيرة النماء والعطاء في بلد العطاء بلد النماء بلد الحرمين ومن تطوير إلى تطور وحفظه الله الملك من كل مكروه وكلنا عبدالله بن عبدالعزيز.
وأضاف الدكتور زياد النفيعي مساعد مدير مستشفى الأطفال شكرًا خادم الحرمين الشريفين حقًا لنا أن نفخر بملك همه راحة شعبه وفرحة سعادة شعبه،
ولعل المشروعات الصحية شاهد على العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين مدن طبية على أعلى مستوى ومستشفيات ومراكز رعاية من أعلى طراز تضاهي كبيرات الدول بإشراف ومتابعة من سيدي خادم الحرمين الشريفين حبًا في شعبه وأن ينعم المواطنون بالصحة والعافية، فلك منا يا ملك القلوب الدعاء الصادق في الليل والنهار بأن نراك دوما بإذن الله بصحة وعافية وأن يمد في عمرك على طاعته وان تتكلل العملية بنجاح وتعود لنا ابتسامتك يا أبا متعب حفظك الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.