جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبد الصادق ل «الحياة»: الضرورة تُحتم علينا معاقبة متعب و«جدو»
نشر في الحياة يوم 23 - 04 - 2015

أكد المشرف العام على كرة القدم في نادي الأهلي المصري علاء عبد الصادق ل«الحياة» أن ناديه لا يُفرّق بين لاعب كبير وصغير في الخطأ، لذا لا بُدّ من معاقبة المهاجمين عماد متعب ومحمد ناجي «جدو»، إثر اعتراضهما على استبعادهما من مواجهات ماضية.
وأشار عبدالصادق إلى أن الأهلي دوماً يطبق مبادئه على لاعبيه ومسؤوليه من دون تفرقه، لافتاً إلى أنه على رغم نجومية متعب و«جدو» إلا أنه لم يكن مقبولاً منهم التصريح لأكثر من وسيلة إعلامية عن غضبهما على قرار الجهاز الفني، مشدداً على أنهما لاعبان كبيران ويجب أن يكونا قدوة للاعبين الصغار في الالتزام، منتقداً حديثهما لوسائل الإعلام عن شؤون الفريق في وقت حرج ببطولتي أفريقيا والدوري المحلي يحتاج فيه الفريق للتكاتف، بحسب قوله.
واستبعد المدير الفني للأهلي الإسباني خوان كارلوس غاريدو متعب عن مباراتي المغرب التطواني في دوري أبطال أفريقيا والأسيوطي في الدوري المحلي، ما دفع متعب لانتقاد القرار في برامج رياضية عدة، فيما تحدث «جدو» بأنه مصدوم لاستبعاده من القائمة الأفريقية.
وفرضت إدارة الأهلي غرامة مالية على اللاعبين، بسبب ما وصفته بالتحدث في الشؤون الداخلية للفريق في وسائل الإعلام.
في سياق متصل، يلتقي الأهلي مع دمنهور اليوم (الخميس) في المرحلة ال26 من الدوري المصري لكرة القدم، ويخوض حامل اللقب المباراة متأخراً بفارق ثمان نقاط عن المتصدر الزمالك، الذي حصد 52 نقطة، ويسعى الفريق «الأحمر» إلى الفوز لتخطي كبوة خسارته الدرامية في الدقيقة الأخيرة أمام المغرب التطواني في دوري أبطال أفريقيا.
فيما نفى المدير الفني للأهلي غاريدو خلافه مع المهاجم المخضرم عماد متعب أو غيره من اللاعبين، مشدداً على أنه يمنح الفرصة في التشكيل الأساسي لكل لاعب يبذل الجهد والعرق، لافتاً إلى أن العطاء هو المعيار الوحيد للمفاضلة بين لاعب وآخر.
وشدد على أن فرصة فريقه في الفوز بالدوري المصري ما زالت قائمة بقوة، مطالباً اللاعبين بالقتال في الملعب للفوز بمباراة اليوم أمام دمنهور والمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب. وفي المرحلة ذاتها، يسعى الزمالك إلى الفوز على الاتحاد السكندري اليوم للبقاء على قمة المسابقة، ويأمل المدير الفني للفريق «الأبيض» البرتغالي جيزفالدوا فيريرا في تحسين صورة الفريق بعد أدائه الباهت أمام الفتح المغربي في ذهاب دور ال16 ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية والاكتفاء بالتعادل السلبي ما صعّب مهمته في مباراة العودة. ويفقد الزمالك المدافعين أحمد دويدار وحمادة طلبة لإصابة الأول وإيقاف الثاني، واشتكى صانع الألعاب أيمن حفني من آلام في العضلة الخلفية خلال التدريبات، لكن الجهاز الطبي للفريق «الأبيض» أكد جاهزيته لخوض لقاء اليوم، وشدد مدير الكرة إسماعيل يوسف على أن فريقه لن يفرط في الفوز في مباراة اليوم، على رغم قوة المنافس وطموحه بتحقيق مركز متقدم بقيادة المدير الفني حسام حسن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.