السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طبيب الأهلي ينفي إصابة «جدو» .. ومتعب يغيب عن الأسيوطي
نشر في الحياة يوم 12 - 04 - 2015

نفى طبيب الأهلي خالد محمود معاناة المهاجم الدولي محمد ناجي (جدو) من إصابة مزمنة في الركبة، مشيراً في تصريح ل«الحياة» إلى أن اللاعب عوفي أخيراً من إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته نحو ثمانية أشهر عن الملاعب.
وأضاف الطبيب: «كان اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد استعادة معدله اللياقي، لكنه أصيب أخيراً بالتهابات في عضلات الظهر أجّلت انضمامه إلى التشكيل الأساسي للأهلي».
فيما أكد طبيب الفريق «الأحمر» أن المهاجم عماد متعب سيغيب عن مباراة فريقه مع الأسيوطى بعد غد (الثلثاء) في المرحلة ال25 من الدوري المصري لكرة القدم، إثر معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية، لافتاً إلى أن الجهاز الفني رفض المجازفة به.
كان متعب أصيب بإجهاد عضلي في مباراة الإسماعيلي الأربعاء الماضي في المرحلة ال24 من الدوري المحلي التي انتهت بالتعادل (1-1).
على صعيد متصل، قال طبيب الأهلي إن صانع الألعاب إسلام رشدي انضم إلى التدريبات بعد معافاته من شد في العضلة الخلفية. مؤكداً جاهزية بقية اللاعبين وخلو القائمة الأساسية من مصابين.
من جهته، اعترف المدير الفني للأهلي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بصعوبة تحقيق فريقه لقب الدوري المصري على رغم رغبته الشديدة في الظفر باللقب.
وقال غاريدو لموقع ناديه الرسمي: «قادرون على الفوز بالبطولة، ولدينا نقاط عدة يمكن أن نحصدها في المباريات المقبلة والاقتراب من المتصدر الزمالك الذي يتقدم علينا بثمانية نقاط».
وشدد على أنه لا بديل لفريقه عن الفوز على الأسيوطي في مباراة بعد غد إن أراد الاستمرار في الحفاظ على لقبه.
من جانب آخر، أنهى الزمالك أزمة صانع الألعاب محمد إبراهيم، إذ وقع اللاعب للنادي «الأبيض» عقداً مدته ثلاثة أعوام، وستخصم مستحقاته من المبالغ التي سددها الزمالك لنادي ماريتيمو البرتغالي في مقابل استعادة اللاعب.
فيما رفض المدير الفني للزمالك، البرتغالي جيزوالدوا فيريرا، إقامة أية تدريبات بملعب الإسكندرية قبل مواجهة سموحة بعد غد في المرحلة ال25 من الدوري المصري لتفادي إرهاقهم، مشدداً على أهمية الفوز بالمباراة للاستمرار في الحفاظ على صدارة البطولة.
فيما تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي، بشكوى رسمية إلى لجنة الحكام بالاتحاد المصري، ضد الحكم إبراهيم نور الدين، الذي أدار مباراة «الدراويش» الأخيرة مع الأهلي في «كلاسيكو» الكرة المصرية. وقال عضو مجلس الإدارة بديع أبوعلي لموقع ناديه الرسمي، إن ناديه تقدم بشكوى لتحويل نور الدين للتحقيق، وشدد على أن الحكم جانبه التوفيق في قرارت عدة خلال المباراة أثرت في النتيجة. من جانب آخر، يلتقي المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم مع نظيره البوروندى اليوم (الأحد) بملعب السويس فى المرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية. وأكد المدير الفني ل«الفراعنة» حسام البدري ثقته بتحقيق لاعبيه فوزاً مريحاً لخوض لقاء العودة من دون توتر.
فيما اشترط المدير الفني للمنتخب المصري الأول، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن تقام المباريات الودية لفريقه مع منتخبات من التصنيف الأول والثاني فقط في أفريقيا فقط، ورفض مواجهة منتخبات آسيوية أو أوروبية.
وأوقعت قرعة تصفيات أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم 2017، المنتخب المصري في المجموعة السابعة مع منتخبات: نيجيريا وتنزانيا وتشاد، ويستهل بطل أفريقيا السابق مشواره في التصفيات أمام تنزانيا بالقاهرة في ال13 من حزيران (يونيو) المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.