النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سباق اتحادي مع الزمن لتسوية الشكاوى قبل «المهلة»
نشر في الحياة يوم 10 - 08 - 2013

تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن لحل أزمة مستحقات اللاعبين ووكلائهم المتأخرة من جهة، والبحث عن لاعبين أجانب لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من جهة ثانية، إذ واصل مسيّرو النادي تحركاتهم وبخاصة نائب الرئيس عادل جمجوم ومستشار الإدارة لؤي قزاز في الاتجاهين، لإنهاء الإشكالات كافة خلال الأسبوع المقبل، إذ ستنتهي المهلة التي حددتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتسوية الإدارة الاتحادية خلافاتها المالية، لتُمنح حق تسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين.
وعمل جمجوم وقزاز في الأيام الأخيرة على إعادة جدولة مستحقات اللاعبين ووكلائهم المتقدمين ب 32 شكوى، وعلى رغم موافقة بعضهم إلا أن آخرين رفضوا، مشترطين الحصول على دفعة أولى مجزية، ما يمنع الإدارة الاتحادية من تسجيل اللاعبين.
المفاوض الاتحادي يبحث عن حل الخلاف مع اللاعبين من خلال منح كل حصة من حقوقه قدرها 100 ألف ريال في الفترة الحالية لقاء التنازل عن الشكوى، فيما تتجاوز حقوق بعضهم عشرة ملايين، مثل مستحقات اللاعب أسامة المولد الذي يمكّنه اتفاق مع ناديه من الانتقال إلى أي نادٍ نهاية الأسبوع المقبل.
إلى ذلك، تسير الإدارة في اتجاه البحث عن لاعبين أجانب وفق المطالبات الفنية من المدير الفني بينات، الذي أكد حاجته إلى مهاجم ولاعب وسط، وطفى على السطح عدد من الأسماء، أبرزها البرازيلي جوبسون لينادرو، إلى جانب مواطنه روجريو، إضافة إلى اللاعب المغربي عصام جمعة والكويتي يوسف ناصر. ومن المنتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية خلال الساعات المقبلة عن اسمي المحترفين الأجنبيين، لينضما إلى لينادرو ودي بونفيم.
على صعيد آخر، عاد لاعبو الفريق الاتحادي إلى تدريباتهم أمس (الجمعة) بعد الراحة التي منحت لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وعمد المدرب إلى تقوية عضلات اللاعبين بإخضاعهم إلى تدريبات لياقية، ويجري الفريق اليوم تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، استعداداً لمباراة الفتح في نهائي كأس السوبر في 17 من الشهر الجاري على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يقرر الجهاز الفني اليوم إقامة معسكر إعدادي في الطائف مدته أربعة أيام قبل لقاء «السوبر».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.