استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد المصري يحذر «القومي للرياضة» من تأجيل الانتخابات
نشر في الحياة يوم 16 - 07 - 2012

حذرت اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم المجلس المصري للرياضة من تأجيل انتخابات الاتحاد المقبلة في 30 آب (أغسطس) المقبل. وقال رئيس اللجنة أنور صالح إن الاتحاد الدولي «فيفا» أرسل خطاباً لنظيره المصري يشدد فيه على إجراء الانتخابات في موعد أقصاه 30 أغسطس، محذراً من أن تأجيل المجلس المصري للرياضة الانتخابات يعد تدخلاً حكومياً في شؤون اللعبة ما سيعرض الكرة المصرية لعقوبات قد تصل للإيقاف سنوات.
من جانب آخر، غرم المدير الفني للزمالك حسن شحاتة لاعب الوسط الكاميروني أليكسيس موندومو «ألفي جنيه» مصري بعد اشتباكه بالأيدي مع مهاجم المقاصة محمد إبراهيم في مواجهة الفريقين الودية أول من أمس السبت»، التي انتهت بالتعادل (1-1).
ويستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة مع غريمه الأهلي في الجولة الثانية للقاءات المجموعة الثانية بدوري أبطال افريقيا في 22 الجاري بالقاهرة.
وأصيب الجهاز الفني للزمالك بالذعر لإصابة ركيزة خط الدفاع محمود فتح الله في لقاء المقاصة بإلتواء في الركبة وينتظر نتيجة الفحوصات للتأكد من إمكان مشاركته في لقاء الأهلي من عدمه.
وفي سياق متصل، جدد المهاجم البنيني رزاق اتوميسي طلب مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 65 ألف دولار وتحديد العقوبات التي فرضها عليه الجهاز الفني، وتقدم رزاق بشكوى للاتحاد المصري ضد الزمالك لفسخ عقده.
من جانبه، أكد مدير إدارة التعاقدات بالزمالك عبدالله جورج أنه توصل لاتفاق مع مسؤولي المقاصة للحصول على خدمات اللاعب حمادة طلبه لمدة موسم على سبيل الاعارة وسيوقع العقد خلال ساعات.
وكان الزمالك قدم للاتحاد المصري القائمة الأولى للفريق «الأبيض» اشتملت على أحمد الميرغني وعلاء علي في حين استبعد أحمد غانم.
وأوضح عبدالله جورج: «سنقيد عبدالله سيسيه وأحمد الشناوي في القائمة الثانية التي تضم اللاعبين الجدد». على صعيد آخر، يلتقي الأهلي مع الداخلية اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر في آخر وديات الفريق «الأحمر» قبل مواجهة الزمالك الأفريقية.
ويسعي المدير الفني للأهلي حسام البدري إلى الوقوف على التشكيل الامثل وتصحيح أخطاء المباريات السابقة. وبات المدافع المخضرم وائل جمعة جاهزاً للمشاركة في لقاء الزمالك بعد خوض التدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة وابعدته عن المباريات منذ لقاء الملعب المالي في ذهاب دور ال16 بالبطولة القارية. وأصبحت صفوف الأهلي مكتملة للمرة الأولى منذ فترة طويلة، ولا يغيب سوى المدافع رامي ربيعة الذي يخضع لبرنامج تأهيلي سيستمر عقب مباراة القمة مدة أسبوعين قبل ان ينخرط مجدداً في التدريبات. على صعيد متصل، نفى مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تفاوض ناديه مع مهاجم الزمالك البنيني رزاق اتوميسي المنقطع عن تدريبات فريقه لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، فيما أرسل الأهلي طلباً رسمياً لإدارة الإسماعيلي للحصول على خدمات المهاجم أحمد علي.
على جانب اخر، أصدر مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي بياناً للرد على جماهير «الالتراس» التي اقتحمت تدريبات الفريق الخميس الماضي رافعين لافتات مسيئة للاعبين والإدارة وتتهمهم بالتخاذل في حقوق شهداء ومصابي مذبحة بورسعيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.