النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«ليرس» البلجيكي يسعى لخطف الشناوي من الزمالك
نشر في الحياة يوم 27 - 05 - 2012

يسعى مسؤولو الزمالك إلى قطع خطوة إيجابية في صفقة حارس المصري البورسعيدي أحمد الشناوي والحصول على توقيع الحارس الأبرز حالياً في الكرة المصرية، خصوصاً بعد تدخل رئيس نادي ليرس البلجيكي المصري ماجد سامي في الصفقة وعرض 4 ملايين جنيه بالموسم، إذ يطمح في تسويق الحارس وبيعه مستقبلاً لأحد الأندية الأوروبية الكبرى.
وتعثر توقيع الشناوي لريال بيتيس لضعف المقابل المالي إذ عرض النادي الإسباني 500 ألف يورو، وهو ما رفضه رئيس النادي المصري البورسعيدي كامل أبوعلي.
وصرح الحارس بأنه يتمنى الانتقال لأحد الدوريات الأوروبية قبل مشاركته مع المنتخب المصري في أولمبياد لندن التي ستبدأ فاعليتها في أغسطس المقبل، إذ إنه في هذا الموعد ستكون غالب الفرق الأوروبية أنهت تعاقداتها مع اللاعبين الجدد.
وكشف أن مسؤولي الزمالك يجرون مفاوضات قوية مع ناديه، إلا أنه أجل قراره انتظاراً لما ستسفر عنه مفاوضات ليرس.
من جانب آخر، تعلن لجنة الكرة بالأهلي اليوم (الأحد) أسماء اللاعبين المستبعدين من صفوف الفريق (الأحمر)، الذين اتفق عليهم المدير الفني الجديد حسام البدري مع اعضاء لجنة الكرة
وطلب البدري عودة الثلاثي المعار أحمد شكري وسعيد الدين سمير ومحمود توبة، فيما يكتنف الغموض مصير كل من المعتز بالله إينو ومحمد سمير المعاران لسموحة وعبدالحميد شبانة وأيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا المعارون لتليفونات بني سويف وحسين السيد المعار لنادي المقاصة، وان كانت النية تتجه إلى تسويقهم لبعض الفرق المحلية خصوصاً في ظل العروض الكثيرة التي انهالت عليهم أخيراً.
وفي الإطار ذاته، طلب البدري سرعة التعاقد مع مدافع اتحاد الشرطة أحمد دويدار، إضافة إلى لاعب وسط المقاولون العرب محمد النني للمشاركة مع الفريق في فترة الإعداد لمواجهة مازيمبي الكونغولي في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا.
على صعيد متصل، نشب خلاف بين لجنة الكرة والمدير الفني بسبب تجديد التعاقد مع المدافع احمد السيد، إذ أوصى البرتغالي مانويل جوزيه بالتجديد له، فيما يرفض البدري وجوده مع الفريق في الموسم الجديد.
واقترب مهاجم الإسماعيلي أحمد علي من الانتقال إلى «القلعة الحمراء» بعدما أرسل خطاباً رسمياً لإدارة ناديه يبلغها بإنهاء تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.
من جهته، أقام مجلس إدارة الأهلي أمس احتفالية لتكريم الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.