طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أشاد بوقوف أهالي حرمة خلف الفريق . المدلج : دوري الكبار موقعنا الطبيعي
نشر في الحياة يوم 20 - 04 - 2006

أبدى رئيس النادي الفيصلي من حرمة فهد المدلج سعادته الكبيرة وسروره البالغ، وذلك بعد صعود فريقه الأول لكرة القدم إلى مصاف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، بعد طول انتظار.
مشيداً بالوقفات التاريخية والدعم المادي والمعنوي لأعضاء شرف النادي ورجالات وأهالي حرمة، واصفاً الصعود للممتاز بانه انجاز تاريخي يسجل بأحرف من ذهب لرياضة كل محافظات منطقة سدير.
جاء ذلك في حديث المدلج إلى"الحياة"والسعادة تغمر محياه، إذ قال:"حقيقة أنا سعيد جداً وفخور بأن الفيصلي صعد لموقعه الطبيعي في الدوري الممتاز، الذي بحق يعتبر موقعه ومكانه الأصلي، لما يضمه هذا النادي العريق من مقومات كبيرة من عوامل النجاح، التي تجعله يضاهي بل ويتفوق على بعض أندية الممتاز، وفي هذه المناسبة، ارفع التهاني والتبريكات إلى أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز ونائبه الأمير سطام بن عبدالعزيز والى جميع محبي النادي الفيصلي وجماهيره، سواء داخل مدينة حرمة أم خارجها وأعضاء شرف النادي على صعود الفريق للممتاز، الذي لم يأت من فراغ، انما أتى تتويجاً للعمل الجاد الذي قدمه مجلس إدارة النادي وكذلك الجهازان الفني والإداري، والعامل الأهم هم رجال المواقف واللاعبون النجوم الذين عاهدونا وأوفوا على الصعود وبالفعل تحقق، فلهم منا كل الشكر ونأمل منهم المزيد".
وتابع المدلج:"للأسف ان هناك من خرج وشكك بصعودنا للممتاز، ولا ادري ما هي الأسباب، بيد ان الفيصلي حول الحلم إلى واقع حقيقي، فسطر نجومه من خلال المستطيل الأخضر الإبداع وبالتالي استحق الصعود، نعم لم يكن مشوارنا في هذا الموسم في الدوري سهلاً كما يراه البعض، إذ ان دوري الدرجة الأولى لمن لا يعرفه ولا يتابعه من قرب صعب جداً، والتنافس فيه على أشده، وخير دليل على ذلك ان الصعود لم يحسم الا في آخر جولة، والأمر ينطبق تماماً على الهابط الثاني، ثم ان تصعد بوجود عدد من الفرق التي تسبق الفيصلي بالخبرة والاحتكاك فهذا بحق هو عين الانجاز الذهبي الذي لا يحققه سوى أبناء حرمة فقط".
وفي سؤال عن حقيقة الاستقالة التي ينوي المدلج تقديمها بعد صعود الفريق للممتاز قال المدلج:"لا أخفيك أبداً ان الاستقالة تراودني كثيراً، ليس لأنني لا ارغب في العمل وخدمة النادي ورفعة سمعته، ولكن حقيقة أرى إنني قدمت الكثير لأجل هذا النادي وابتعدت عن أسرتي كثيراً، ثم انه قد يأتي شخص ويقدم أفضل مما قدم فهد المدلج، وهذا لا يعني إنني سأبتعد كلياً عن المتابعة والدعم والوقوف مع الفيصلي بكل ما املك من قوة، لأن الفيصلي يبقى أخيراً يمثل منطقتنا وبالتالي تبقى خدمته واجباً علينا حتى ولو لم نعمل رسمياً".
ومضى قائلاً:"لن أبحر في هذا الموضوع كثيراً، فهناك اجتماع لأعضاء شرف النادي مستقبلاً، وبالتالي سيناقش فيه الكثير من التصورات الخاصة، مثل الموضوع الخاص باستمرار مجلس الإدارة، والجهاز الفني الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، وكذلك موضوع اللاعبين الأجانب الذين سيتم جلبهم للفريق ليدعموا مسيرته، واللاعبين المحليين".
وفي ختام حديثه طالب رئيس الفيصلي كل أبناء مدينة حرمة بالوقوف قلباً وقالباً مع الفريق في هذه المرحلة، وكذلك التخطيط الباكر الذي يجعل شكل الفريق في دوري الأضواء مغايراً تماماً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.