ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«ميدو» يهاجم لاعبيه على رغم «رباعية المنيا»
نشر في الحياة يوم 19 - 04 - 2014

هاجم المدير الفني للزمالك أحمد حسام «ميدو» لاعبيه على رغم الفوز الكبير لفريقه على المنيا (4- صفر) في المرحلة ال17 من الدوري المصري لكرة القدم، إذ وصف أداءهم بالأسوأ منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق، واتهم عدداً منهم بفقدان ثقافة المنافسة على البطولات. وكشف عن أنه فقد أعصابه بين شوطي المباراة، وقال للاعبين إن النتيجة المستحقة في الشوط الأول هي تقدم المنيا بثلاثية نظيفة، متوعداً باستبعاد المقصرين من التشكيل الأساس خلال المواجهات المقبلة. وبرر «ميدو» عدم ثبات مستوى فريقه بما يعانيه من غيابات عدة بسبب الإصابات والإيقافات، لذا فهو يدفع بالعناصر الشابة الذين، بحسب وصفه، قدم معظمهم مستويات فنية مميزة.
وعن خروجه باكراً من أرضية ملعب المباراة قبل نهايتها بدقيقة في أسلوب وصفه محللون ونقاد بأنه يحاكي المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قال «ميدو»: «لا أحاكي مورينيو أو غيره، وكان ذلك رد فعل طبيعي لغضبي من أداء اللاعبين».
وأعلن مدرب الزمالك الشاب رفضه التعاقد مع مهاجم الإسماعيلي الغاني جون أنطوي ومهاجم دجلة الأثيوبي صلاح الدين سعيد لعدم إمكان خوضهما دوري أبطال أفريقيا لمشاركتهما مع فريقيهما في بطولة الكونفيديرالية، إذ تمنع لوائح الاتحاد الأفريقي «كاف» اللاعب من المشاركة مع فريقين مختلفين في بطولتي القارة الأفريقية خلال العام ذاته. وكان «ميدو» أكد أنه طالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم صفوف فريقه في الموسم المقبل.
وكان الزمالك رفع رصيده إلى 25 نقطة بفوزه المهم على المنيا برباعية نظيفة في ختام المرحلة ال17 من الدوري المحلي ليقفز من المركز الرابع إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق خمس نقاط عن المتصدر بتروجيت، فيما تجمد رصيد المنيا عند تسع نقاط في ذيل المجموعة. وفي المجموعة ذاتها، فاز اتحاد الشرطة على حرس الحدود (2- صفر) ليرتفع رصيده إلى 23 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 19 نقطة بالمركز السابع.
وفاز القناة على وادي دجلة (2-1) ليرفع رصيد القناة إلى النقطة ال21 بالمركز الخامس، وتجمد رصيد وادي دجلة عند 19نقطة في المركز السادس، وتعادل المصري مع طلائع الجيش (1-1) ورفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن، فيما احتل الفريق العسكري المركز التاسع برصيد 15 نقطة.
على صعيد متصل، تنطلق اليوم (السبت) المرحلة ال18 بالدوري المصري فيلتقي الجونة مع المقاولين العرب، ومصر للمقاصة مع الرجاء، والداخلية مع سموحة، والاتحاد السكندري مع غزل المحلة، والإنتاج الحربي مع إنبي.
في جانب آخر، تعافى مهاجم الأهلي، الدولي محمد ناجي «جدو»، ولاعب الوسط شهاب الدين أحمد، وتأكدت جاهزيتهما للمشاركة في مباراة فريقهما مع الدفاع الجديدي المغربي غداً (الأحد) في ذهاب دور ال16 ببطولة الكونفيديرالية الأفريقية. وأصيب»جدو» بتقلصات في عضلات الظهر، فيما عاني شهاب الدين من التهاب في الوتر الخارجي للركبة، فغابا من مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري المحلي. فيما غاب لاعب الوسط حسام عاشور من التدريب الأخير بإذن من الجهاز الفني، وسيغيب اللاعب من مباراة الغد للإيقاف. وأعرب المدير الفني للأهلي محمد يوسف عن قلقه لغياب عاشور إضافة إلى الجناح الأيمن أحمد فتحي للسبب ذاته، مؤكداً أنهما من الركائز المهمة بالتشكيل الأساس.
على صعيد متصل، كشف مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ عن أن نادي الدفاع الجديدي أبلغ ناديه بتقديم مباراة الإياب بالمغرب 24 ساعة لتقام في ال26 من الشهر الجاري .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.