استمرار التوقعات بهطول الأمطار على كافة مناطق السعودية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عيون وآذان (من إرهابي الى إرهابي)
نشر في الحياة يوم 05 - 06 - 2010

الحكومة الليبرالية في اسرائيل أرسلت شباباً من الكشافة الإسرائيلية ليرشدوا دعاة السلام الى شواطئ غزة، فتعرضوا لإطلاق نار كثيف قَتَل فيه دعاة السلام بعضهم بعضاً.
هذه هي رواية حكومة مجرمي الحرب الفاشست، عما حدث في المواجهة في عرض البحر تحت جنح الظلام، وإذا صدّق القارئ الرواية الاسرائيلية فهو قد يصدّق أيضاً:
المسيح انتحر. اليهود لم يصلبوه ولم يقتلوه بل تلاميذه فعلوا. والتلاميذ هم الذين قالوا: دمه علينا وعلى أبنائنا من بعدنا، وليس اليهود.
الرب قال ليشوع: اقتل الرجال والنساء والأطفال حتى الرضّع، وأقتل الجمال والغنم والحمير، واحتفظ بالذهب والفضة والحديد. يشوع لم يكن يريد قتلهم وإنما هو الرب الذي فعل، فيما كان يشوع يريد توزيع الذهب والفضة عليهم.
الرب (رب اليهود) قال ليشوع إن أسوار أريحا تسقط بالزمامير والصراخ.
هيكل سليمان موجود فوق الحرم الشريف أو تحته، ولكن الفلسطينيين الذين يحتلون اسرائيل يمنعون التنقيب عنه. وفي رواية أخرى أن الحاج أمين الحسيني نقل حجارة الهيكل سراً الى ألمانيا.
ونختصر التاريخ الى ضياع فلسطين، وهناك: دير ياسين؟ دير لراهبات القلب المقدس. خان يونس؟ فندق معروف. بحر البقر؟ معبد هندوسي، قبية؟ أول مرة نسمع اسمها. قانا؟ حيث المسيح اجترح معجزته الأولى. كذلك فنسف فندق الملك داود سنة 1946 لم ينفذه الارهابيون من عصابة أرغون: مناحيم بيغن وإسحق شامير وأمثالهما، وإنما نفذته حماس.
والإرهابيون من عصابة ليهي لم يغتالوا الوسيط الدولي الكونت برنادوت، وإنما قتله حزب الله.
الإسرائيليون لم يغزوا لبنان سنة 1982، وإنما كان الرئيس بشارة الخوري ورئيس الوزراء رياض الصلح طلبا من جيش الدفاع الإسرائيلي، أو فرقة الكشافة، أن يدخلوا لبنان لحماية اللاجئين في مخيم صبرا وشاتيلا.
شارون لم يكن أصلاً في الشرق الأوسط سنة 1982، وإنما كان يساعد الأم تيريزا في الهند ويشفي المرضى.
شارون لم يقتل الفلسطينيين في قطاع غزة في السبعينات، وإنما هم انتحروا حزناً على المسيح. ومساعده في حينه مائير داغان لم يذبح الفلسطينيين بيديه، وبسيف ياباني كان يفاخر باقتنائه، وإنما ذبحوا بعضهم بعضاً رغم توسلاته اليهم ألا يفعلوا.
بنيامين بن اليعازر لم يقتل 250 جندياً مصرياً من أسرى الحرب صَبْراً في سيناء خلال حرب 1967، وإنما هم ماتوا لأسباب طبيعية، أمراض قلب وسكري وفشل كلوي وغير ذلك.
غولدا مائير قالت فعلاً: أرض بلا شعب لشعب بلا أرض، إلا أنها كانت تتحدث عن الاسكا. ويهود الخزر الأوروبيون ما كانوا ذهبوا الى فلسطين، لو لم يوجه مليون فلسطيني الدعوة اليهم ويرجوهم أن يسرقوا بلادهم منهم.
مجرم الحرب بنيامين نتانياهو لم يكن مجنداً شارك في تدمير طائرات مدنية في مطار بيروت سنة 1968. هو كان في سياحة للتزلج في لبنان، والطائرات أحرقها عمال التموين في شركة «ميدل ايست» احتجاجاً على عدم رفع أجورهم.
الإرهابي الآخر ايهود باراك لم يلبس تنورة، ويشارك في قتل ثلاثة زعماء فلسطينيين في بيروت سنة 1973 وهم بين أطفالهم، وإنما هم قتلوا أحدهم الآخر في خلاف على لعبة بوكر.
ومن إرهابي الى إرهابي، ومائير داغان لم يرسل عملاء الموساد الى دبي لقتل محمود المبحوح، وإنما أرسلهم في إجازة، أما المناضل المبحوح فسقطت على وجهه مخدة من السرير ولم يستطع رفعها عن وجهه لثقلها فمات مختنقاً. صور الإرهابيين؟ هذه مسروقة من لعبة كومبيوتر معروفة.
الدجال شمعون بيريز لم يذهب الى جنوب افريقيا ويفاوض أركان النظام العنصري (أبارتهيد) على بيعهم قنابل نووية من ثلاثة أحجام، وإنما ذهب للدفاع عن المواطنين السود والاحتجاج على ما يتعرضون له من معاناة في ظل النظام العنصري.
أما الوثائق الرسمية التي تثبت التعاون النووي، فقد زورها الذين زوروا وثائق النيجر في روما عن محاولة صدام حسين شراء يورانيوم.
اليهود دعاة السلام (وبينهم حاخامات) الذين تظاهروا احتجاجاً على مجزرة أسطول السلام، لم يكونوا يهوداً بل أعضاء في فصائل مقاومة اسلامية والدليل كثرة اللحى.
نوعام تشومسكي ونورمان فنكلستين وريتشارد غولدستون وريتشارد فالك لاساميون يكرهون اليهود.
كل الذين تظاهروا ضد الجريمة الإسرائيلية لاساميون. وحتى الذين لم يتظاهروا لاساميون لأنهم لم يدافعوا عن سمعة اسرائيل وجيشها الأخلاقي الذي حمل أباريق الشاي والقهوة الى المشاركين في أسطول السلام فردّ هؤلاء على الكشافة الاسرائيلية بأسلحة دمار شامل.
إذا صدّق القارئ ما سبق، وهو سهل التصديق جداً كما يرى، فهو سيصدّق أن المسيح انتحر.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.