ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طالبات الإحساء يبدعن في معرض الأعمال الفنية والرسم في المتوسطة الرابعة عشرة بالهفوف
نشر في البلاد يوم 21 - 03 - 2012

وسط حضور مميزاقام مجمع مدرستي المتوسطة الرابعة عشرة والثانوية العاشرة بالهفوف معرضا للرسم والاعمال الفنية بمقرها افتتحته الاستاذه بدرية المبارك مديرة الاشراف التربوي بالهفوف والذي اشرفت على انجازه المعلمة فوزية الحداد وقد ظهر فيه ما ابدعتة انامل طالبات المدرسة وابرزن فيه مختلف مواهبهن الفنية، وقد حظي المعرض باهتمام بالغ من ادارة الاشراف التربوي ومديرة المدرسة الاستاذة نوره الربيع حيث رحبت بالزائرات وجاء استقبالهن بالورود والكلمات الترحيبيه. و قالت الاستاذة بدرية المبارك مديرة الاشراف التربوي بالهفوف لقد سعدت كثيرا including، رأيتة من ابداع ودقة وموهبة في عمل الطالبات، وذلك طبعا راجع لرعاية المعلمة التي احتوت مواهب طالباتها وهي المعروف عنها مجهوداتها المتميزة، ويعتبر المعرض ثمرة لمجهود جماعي استخدمت فية مواد من البيئة بصورة جميلة، ومن هنا اتوجه بالشكر الجزيل لمديرة المدرسة والمعلمة المشرفة على المعرض. وقالت الاستاذة نورة مديرة المدرسة الربيع لقد تلمست من خلال زيارتي للمعرض الابداع والجمال والفن الراقي الرفيع الذي ينم عن موهبة حقيقية لدى طالباتي الصغيرات، فمع انهن لازلن في المرحلة المتوسطة الأ ان ماانتجنة من اعمال يفوق بكثير اعمارهن وهذا الابداع هبة من الله وتميز من المعلمة التي استخرجت مابداخل الطالبات من مواهب فبارك الله بامثالها وجعلها قدوة لمن حولها. وقالت الاستاذة سميرة الموسى مشرفة الاعلام التربوي بالهفوف لقد اعجبت بالمعرض الذي ينم عن ابداع معلمات وطالبات المدرسة ومجهود ضخم وشكرت الاستاذة خلود الجعفري المديرة السابقة للمدرسة لمتابعتها المعرض. وقالت المعلمة فوزية الحداد المعدة والمشرفة للمعرض ان تأسيس هذا المعرض اخذ منها جهود مضاعفة وذلك بحكم ان المدرسة جديدة والاعمال المعروضة كلها جديدة من انتاج هذا العام ، وتضيف انها واجهت الكثير من العناء لان المرحلة العمرية للطالبات لازالت صغيرة وفترة انجاز المعرض قصيرة ولكن حبهن واصرارهن والفن الكامن بداخلهن ساعد في انتاج هذا المعرض. من جانبها اكدت الاستاذة خلود الجعفري مديرة المدرسة السابقة، such ان المعرض ليس حدثا وانما هو تاريخ عاشت فيه اجمل واسعد لحظاتها مع الاستاذة فوزية، فقد ساعدتها في انجاز هذا المعرض لحظة بلحظة تلمست خلالها ما تحمله هذه المعلمة من فن ومهارة حقيقية، ووصفتها بانها الماسة نادرة الوجود. وقالت الاستاذة / تغريد البقشي مشرفة تربية فنية تشكيلية وفنانة ان من اهم الاشياء التي تجعل الطالبة التي تحمل فنا محظوظة ان تجد معلمة تحتوي فنها وابداعها، وهذا ما وجدته داخل المعرض، وشكرت بدورها المعلمة التي استطاعت ان تسبق بالطالبات اعمارهن الفنية واخرجت مابهن من فن وابداع .. وقالت الاستاذة سوسن الماجد مشرفة اعلام تربوي انه معرض رائع عرض بانامل مبدعة لجيل واعد ينم عن فنانات المستقبل ، وشكرت ادارة المدرسة والمعلمة القائمة على المعرض والفنانات الصغيرات .. وعبرت الاستاذة مريم الملحم مشرفة اعلام تربوي بقولها ان ما ابدعتة الانامل فن يستحق الاشادة وينم عن ذوق رفيع وحس مرهف وجودة متناهية، وتمنت للطالبات مستقبل مشرق يشع في الافاق .. وقالت الطالبه سكينة الحمراني احد المشاركات في المعرض انني احب ارسم المناظر الطبيعية منذ طفولتي وقدساعدني في ذلك دعم الاهل والاصدقاء لموهبتي الفنية .
، وقد عملت على تطوير ذاتي من خلال البحث عبر الانترنت و سؤال معلماتي عن ما يشكل علي .. وقالت الطالبه كوثر العطية من المشاركات في المعرض كنت ارسم احدى لوحاتي اثناء المعرض وادهشت الحاضرات بجمالها ودقة فنها بالرغم من صغرها وتمنى لها الجميع التوفيق والنجاح وان تحظى بالدعم المناسب لترتقي بفنها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.