وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفريق الأول عاد لتدريباته .. فهد بن خالد : لاعبو الأولمبي أوفوا بوعدهم لي
نشر في البلاد يوم 29 - 02 - 2012

أثنى رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد على الأداء المميز الذي قدمه لاعبو الفريق الأولمبي بعد فوزهم على الهلال بهدفين مقابل هدف مما قرب فريقه للحصول على لقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولمبية وقال " زرت اللاعبين في مقر إقامتهم مساء أمس الأول ووعدوا بتحقيق الانتصار في اللقاء وهو ما تحقق " وتابع " نقاط المباراة كانت تحمل الأهمية القصوى بالنسبة لنا لتوسيع الفارق النقطي الذي يفصلنا عن صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط إلا أن لقب لم يحسم بعد خصوصاً مع تبقي أربع جولات من المسابقة " وأضاف الأمير فهد " أشكر الجماهير الأهلاوية التي آزرت الفريق في اللقاء وهي دائماً ما تقف خلف كافة الانتصارات التي يحققها الأهلي بمؤازرتها الدائمة ودعمها المعنوي المميز للاعبين ".
ووعدت الإدارة بمنح مكافآت فوز مجزيه للاعبين الأولمبي الذين رفعوا رصيدهم في الدوري إلى 52 نقطة ووسعوا الفارق عن أقرب منافسيهم الهلال إلى سبع نقاط مما قرب الأهلي من تحقيق البطولة التي خططت لها الإدارة من بداية الموسم خاصة أنه خلال الموسم الماضي كان الفريق قريبا من تحقيقها إلا أنه حصل على الوصافة .
من جهة اخرى عاود الفريق الكروي الأهلاوي الأول تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد انقضاء معسكره في دبي وبعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ليوم واحد ، وسمحت إدارة الكرة قبل بداية المران للقنوات الفضائية لأخذ انطباعات بعض لاعبي الفريق الأهلاوي عن لقاء منتخبنا اليوم أمام استراليا وتطلعاتهم بتحقيق المنتخب لبطاقة التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وخضع محمد مسعد لاختبارات لياقية تحت إشراف الجهاز الطبي بالجري حول المضمار فيما تواجد معتز الموسى في العيادة الطبية لاستكمال برنامجه العلاجي ، واحتفى اللاعبون في نهاية المران بزميليهم أحمد درويش وصاحب العبدالله بعد أن رزقا بمولودتين ..
من جانبه بارك محمد الحارثي المشرف على القطاعات السنية بالنادي للجماهير الأهلاوية فوز فريق الأهلي الأولمبي على منافسه الهلال في ملعبه وتعزيز حظوظ الفريق الأهلاوي في بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ، واستطرد قائلاً : سعدنا بالفوز إلا أن المباريات الأربع المقبلة تعد أيضًا مباريات حاسمة تحتاج منا لجهد أكبر حيث أن البطولة لم تحسم بعد حتى وإن كسبنا منافسنا ، وشكر الحارثي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي على دعمه لمعنويات اللاعبين بتواجده إلى جانبهم وكذلك مدير الكرة السابق غرم العمري الذي حضر المباراة وأقام حفل عشاء للجهازين الإداري والفني واللاعبين
الجدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي الشباب في الرياض عصر الأحد المقبل في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ..
وفي الكويت لحق أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة بفريق كرة اليد الأول الذي يستعد للبطولة الخليجية للأندية التي تنطلق غدا الخميس ، وقدم بصفر باسم إدارة النادي الأهلي الشكر لإدارة نادي خيطان على ما قدمته من تسهيلات واستضافة لتدريبات فريق كرة اليد الأهلاوي ، واكتفى الجهاز الفني باللقاء الودي الذي خاضه الفريق أمام خيطان واعتذر عن المباراة الودية الثانية التي كان مقررًا إقامتها أمام الجهراء ..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.