قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكثر من 120 شركة تتنافس بمعرض العروس 2010 بالظهران
نشر في البلاد يوم 12 - 04 - 2010

تستضيف معارض الظهران الدولية بمشاركة أكثر من 120 شركة من المملكة ودول الخليج ولبنان والدول العربية معرض العروس 2010الاسبوع القادم يوم الاثنين من الفترة من 19 الى 23 ابريل الجاري الموافق 5 الى 9 جمادي الاول 1430ه.
ذكر ذلك عادل بن عبد العزيز العومي مدير عام شركة معارض الدولية أن هذا الحدث يعتبر الاول الخاص بالنساء الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية سواء من حيث العارضات أو الزائرات مما تطلب جهدا أكبر من قبل الشركة لتوفير متطلبات الشركات العارضة والتي يعتبر معرض العروس لأكثر من 50% منها التجربة الاولى لها في قطاع المعارض، موضحا انه على الرغم من كثرة المعارض المتخصصة بالمرأة والعروس بشكل خاص على مدى العام الى ان أهم مايميز معرض العروس 2010 انه يقام للمرة الاولى في قاعة مخصصة لتنظيم المعارض مزودة بكافة التجهيزات ليكون واحدا من أهم معارض العروس على مستوى الخليج العربي والشرق الاوسط لعرض آخر ماوصلت اليه خطوط الموضة العالمية في الأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم و شركات تصميم الحفلات وانظمة الصوت والاضاءة واساليب الضيافة الحديثة وبنوك وشركات عقارية نسائية ومراكز صحية وجمعيات تعنى بالآسرة والمرآة.
وعن الانشطة والفعاليات التي ترافق المعرض ذكر العومي ان معرض العروس وخلال ايامه الخمسة سيقدم مجموعة من الأنشطة المنوعة الثقافية والاجتماعية منها عرض ازياء ضخم يقام لمدة يومين بالتعاون مع شركة امريكية متخصصة بتنسيق عروض الأزياء في قاعة ذات مستوي عال من حيث التجهيزات الصوتية والضوئية تصل مساحتها الى 500 متر وتتسع الى 200 سيدة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.