ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بانتهاء الجولة الخامسة من دوري" يلو".. الصدارة عرباوية.. والجبلين يتجرع الخسارة الأولى
نشر في البلاد يوم 17 - 09 - 2023

أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة من دوري" يلو" لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وقد شهدت الجولة 8 انتصارات وتعادلًا وحيدًا.
الصدارة حمراء
حافظ فريق العربي على صدارة ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى برصيد 13 نقطة بعد انتصاره بثلاثية على مضيفه الصفا، الذي بقي في المركز الأخير بلا نقاط.
واسترد فريق القادسية وصافة الترتيب برصيد 13 نقطة، بعد الفوز على الترجي بصعوبة بهدف وحيد؛ ليبقى الترجي في المركز الخامس عشر ب 3 نقاط.
الفيصلي يتجاوز الجبلين
في المجمعة، حقق الفيصلي فوزاً مستحقاً على الجبلين بثنائية؛ ليقفز الفيصلي للمركز الثالث ب 12 نقطة، ويتراجع الجبلين للمركز السادس ب 10 نقاط.
العروبة بالطريق الصحيح
واصل فريق العروبة طريقه في سكة الانتصارات، بعد تخطيه نظيره الباطن بهدف؛ ليرفع العروبة رصيده إلى 12 نقطة بالمرتبة الرابعة، ويتوقف الباطن عند 6 نقاط بالمركز العاشر.
العدالة يتقدم
على ملعب إدارة التعليم في عنيزة، حقق فريق العدالة فوزاً مستحقاً على مضيفة النجمه 1/3 في مباراة مثيرة، ليصل العدالة للمركز الخامس برصيد 12 نقطة، ويظل النجمة في المركز الحادي عشر ب 5 نقاط.
البكيرية يعبر أحد
كسب البكيرية ضيفه أحد بهدف دون مقابل؛ ليصل للنقطة التاسعة، ويبقى أحد في المركز الخامس عشر بثلاث نقاط.
كما قفز الخلود للمركز الثامن برصيد 7 نقاط متقدمًا ثلاثة مراكز بعد فوزه على الجندل بهدف نظيف، ليحل الجندل بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.
العين ينتعش
أوقف العين مسلسل التفريط بالنقاط محققًا انتصاره الأول بالمسابقة بعد فوزه على مضيفه القيصومة بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليصبح رصيده 4 نقاط بالمركز الثاني عشر، ويتراجع القيصومة للمركز قبل الأخير بنقطتين.
تعادل وحيد
خيَّم التعادل السلبي على مواجهة فريق هجر مع ضيفه جدة- وهو التعادل الوحيد في الجولة؛ ليواصل" شيخ أندية الأحساء" مسلسل إهدار النقاط، ويتراجع إلى المركز ال 14 بأربع نقاط فقط، فيما تقدَّم جدة للمركز الثامن بسبع نقاط.
من الجولة الخامسة
– الجبلين تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم أمام الفيصلي.
– العربي والقادسية؛ الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الآن.
– سجل بالجولة 16 هدفًا؛ نصيب غير السعوديين منها 12 هدفًا، فيما سجل المحليون 4 أهداف.
– شهدت الجولة حالة طرد وحيدة، كانت من نصيب لاعب القيصومة ساندروا نيلو، فيما احتسبت ركلتا جزاء لصالح البكيرية ضد أحد، ولصالح الخلود أمام الجندل.
– الفيصلي والعروبة والعدالة والبكيرية والباطن وأحد والترجي والصفا لم يتعادلوا حتى الآن.
صدارة الهدافين
يتنافس على صدارة هدافي دوري" يلو" لأندية الدرجة الأولى كل من" أولا جون وأبلاي فيوكس مبينجيو من نادي العربي بواقع 5 أهداف، يليهما لاعب الفيصلي البرازيلي موراتو بواقع 4 أهداف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.