ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المدرسة الأرجنتينية تسيطر على الساحة المحلية .. ملاعب أوروبا تعد الفرق السعودية لدوري ساخن
نشر في البلاد يوم 26 - 06 - 2009

وضعت الاندية المحلية الخطوط العريضة حول برنامج الاعداد للموسم القادم والتي تبحث من خلالها عن الحضور القوي في دوري (زين) للمحترفين وبقية المسابقات المحلية والخارجية التي ستشارك بها وقد استنفرت كل الفرق قواها من اجل الحصول على نتائج مرضية لعشاقها ولعل الملاعب الاوروبية هي من سيجهز معظم الاندية مثل الاتحاد والهلال والنصر والاهلي والرائد وغيرها.
ولعل الفريق النصراوي والاتحادي هما المستقران فنيا باستمرار كالديرون وياوزا واللذين بحثا عن التعاقد مع اجانب محترفين منذ وقت مبكر.
النصر الأكثر جاهزية
الادارة الجديدة النصراوية بقيادة الامير فيصل بن تركي تسعى لاعادة العالمي لموقعه الطبيعي وقد تفاءلت الجماهير النصراوية من خلال احضار مدرب عالمي مثل ياوزا والتعاقد مع الرباعي الارجنتيني بما فيهم الاسيوي المحترف الكوري بالاضافة للثلاثي الاجنبي كما ان اللاعبين المحليين لهم نصيب من اهتمام العالمي عندما احضر محمد السهلاوي في اغلى الصفقات المحلية وثنائي ابها ومحاولة التعاقد مع حسين عبدالغني والبحث عن عبدالرحمن القحطاني والنجعي وغيرهم وما اذا تمت هذه التعاقدات فإن النصر سيكون الكاسب الأكبر.
الاتحاد والمشاكل
الفريق الاتحادي حامل اللقب يخشى جمهوره من المشاكل الطاحنة التي تعصف بالنادي حاليا من خلال اتهامات اعضاء الشرف وعدم الاستقرار الاداري ولعل ابقاء كالديرون هو النقطة الايجابية التي ستسهل مهمته خاصة انه مدد التعاقد مع ابرز اجانبه احمد حديد وابو شروان كما ان تهديدات محمد نور بترك الفريق واصابة كريري وتجديد عقد مبروك هي اكثر ما يشغل الجماهير الاتحادية في الصيف وتريد من رجال الاتحاد حلها حتى تكون الاجواء الصحية مهيأة لاعداد الفريق للموسم القادم والاسيوية التي يريد الاتحاد تحقيق لقبها.
هدوء الأهلي
في ضجة التعاقدات المحلية والاجنبية في الاندية نجد ان الاهلي لا يريد الاستعجال باختيار محترفيه الاجانب خاصة انه اختار مدربه بعناية وهو الارجنتيني الفارو ويريد ان يكون الثلاثي الاجنبي القادم مميزاً وتقديم الاضافة وسيستعد الاهلي على فترتين ومعسكرين احداهما داخلي في منطقة الباحة والآخر في المانيا لاجراء لقاءات ودية قوية وسيكون لخط المقدمة والوسط حظ أكبر في تدعيم نجوم مميزين حتى يستطيع تسجيل النتائج الايجابية.
الهلال والبلجيكي
في ظل حضور المدرسة الارجنتينية بقوة في الساحة المحلية نجد ان الهلال يريد الاستمرار على المدرسة الاوروبية وتحديدا مع المدرب البلجيكي جيريتس صاحب الشخصية القوية والذي يريد من المعسكر الخارجي كشف كافة الاوراق الفنية والوقوف على كافة الجوانب من اجل وضع اسلوبه الفني واختيار الأنسب لقيادة الازرق في الموسم القادم والذي يأمل فيه الهلال كسر حاجز عقدة البطولات الخارجية الغائبة.
الشباب والاتفاق والوحدة
بينما هناك فرق مازالت تبحث مدربين بعد رحيل الاجهزة الفنية فالشباب مازال امر هيكتور غامض والذي يتعذر لظروفه العائلية فيما اندوني هرب من الاتفاق بعدما وعدهم بالعودة اما العودة يريد خلفاً لبوكير ولعل الاستعداد لهذه الفرق سيحدده المدربون القادمون اما فرق الرائد والحزم والقادسية والفتح فهي الاخرى لا تعترف بالفوارق لانها تبحث عن تقديم مستويات رائعة ونتائج ايجابية تبقيهم في الاضواء وبهذا سنشاهد موسماً كروياً اكثر من رائع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.