ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قاطنو( و)زوار( جدة يتفاعلون مع )العرضة الوطنية( ضمن فعاليات (بصمة وطن)
نشر في البلاد يوم 20 - 03 - 2016

اختتمت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة "ثروة" أمس، فعالية حملة "بصمة الوطن" المتواجدة في المجمع التجاري "الريدسي مول" والتي استمرت على مدى ثمانية أيام، وسط تفاعل وطني كبير من قبل الزوار، مشيرة إلى استمرار فعالياتها في أماكن آخرى خلال الأيام المقبلة.
وحضور الفعالية التي تنظم تحت شعار "لا للتكفير ..نعم للتفكير، لا للانحلال ..نعم للاعتدال" الأمين العام لتنمية قطاع الشباب "ثروة" الدكتور خالد الحارثي، ومدير العلاقات العامة بإمارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ سلطان الدوسري، ومدير صندوق الموار البشرية في المنطقة الأستاذ عبد الرحمن الزهراني.
وشهدت فعالية الحملة الوطنية "بصمة وطن" التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة "ثروة" مشاركة فرقة "القلعة"، والتي قدمت عرضاً تراثياً من خلال الأهازيج الوطنية، جذبت بدورها أنظار الزوار، إلى جانب الفعاليات المصاحبة للحملة من جمع بصمات المواطنين على قيم الحملة التي تدعو إلى تكاتف جميع طوائف وشرائح المجتمع وتعزيز مبدأ الولاء للدين والانتماء للوطن، وتخطيط عبارات الوفاء.
وتستمر الأمانة خلال الأيام المقبلة في تنظيم الفعاليات الخاصة بالحملة الوطنية "بصمة وطن"، بأماكن متنوعة، حاملة رسائل توعوية مضمونها نبذ كل الأفكار المتطرفة الدخيلة على المجتمع والدعوة إلى الاعتدال والتسامح.
وتأتي الحملة الوطنية "بصمة وطن" ضمن مبادرات الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة "ثروة" والتي تتمحور رسالتها في توفير بيئة تنموية للشباب عبر دعمهم بالمشاريع والمبادرات وتعزيز دورهم في تنمية المنطقة، يشرف على تنظيمها وتنفيذها فريق شبابي في 17 محافظة تابعة للمنطقة، تنفيذاً لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة صاحب السمو الأمير خالد الفيصل.
وتسعى "ثروة" إلى تعزيز الانتماء للوطن واكتشاف وتطوير المواهب والطاقات الشبابية وبناء شخصية الإنسان القوي الأمين والتواصل في دعم الشباب والأجيال القادمة وتمكين واستثمار كفاءات الشباب، وتم تصنيف الفئات المستهدفة من أنشطة قطاع تنمية الشباب لتحديد محتوى يتناسب مع كل فئة بشكل يضمن التأثير الفعلي.
وتشمل أنشطة الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب "ثروة" مشاريع تتمثل في ملتقى الشباب السادس والذي يقدم مجموعة من البرامج التنموية النوعية، مصممة للتأثير المركز عبر تعزيز قيم الاعتدال لبناء جيل متوازن حسب الفئة المستهدفة، ويشمل فعاليات وبرامج ومنها برنامج قدوة، القوي الأمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.