قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مديرة مكتب الشمال تشيد ببرامج مدارس الثريا
نشر في البلاد يوم 22 - 02 - 2016


جدة – البلاد
قامت مديرة مكتب التعليم بنات بشمال جدة الأستاذة سميرة حسين عقاب بزيارة لمدارس الثريا النموذجية , لحضور درس تطبيقي في مادة لغتي للصف الثالث ابتدائي للمعلمة شيمة نداء العنزي بعنوان (الأحياء البحرية ) بإشراف مشرفة الصفوف الأولية الأستاذة تهاني سلطان .. وكان في استقبالها بعض من طلاب , وطالبات المدرسة حيث قدموا عرضا ترحيبيا بطريقة بعض مناطق المملكة المختلفة.
بعد ذلك قام الحضور بجولة في معرض ( أفكارنا تعانق الثريا ) .. الذي يعرض إنجازات مشروع الثريا و الجوائز و شهادات الشكر الحاصلة عليها من وزارة التعليم و وزارة العمل و وزارة الشؤون الاجتماعية و الموارد البشرية و وكالة التعليم الأهلي و مكتب التعليم بشمال جدة و إدارة التوعية الإسلامية و غيرها من الحوافز
و كان المعرض عبارة عن أركان متنوعة تعرض أهم برامج الخطة التشغيلية المتميزة و أبرز المشاريع التعليمية و التجارب التربوية في مجالات مختلفة ومن أهمها مجال التعليم و التعلُم و الشراكة المجتمعية ( تطوير الذات – التنمية الذهنية و اللغوية – حلقات تحفيظ القرآن – مشاريع اللغة الانجليزية – مشاريع البحث العلمي في الرياضيات و العلوم – مشاريع اللغة العربية – التواصل الاجتماعي – جائزة الانضباط الألماسي و جائزة الثريا للأداء الوظيفي المتميز )
و شارك أطفال قسم الروضة في المعرض بركن عن عاصفة الحزم والذي نُفذ من خلال تلوين بعض العبارات و إلقاء الشعر وذلك لتعزيز روح حب الوطن والدفاع عنه وأنه اغلى ما يملك الإنسان .
كما زار المدرسة مشرفة القيادة المدرسية الأستاذة نورة المالكي ومشرفات شعبة الصفوف الأولية بمكتب التعليم بشمال جدة رئيسة الشعبة الأستاذة وفاء عسكول والأستاذة مشاعل الشبيلي والأستاذة غادة الحزنوي والأستاذة عزيزة الغامدي والأستاذة حنان الزهراني والأستاذة غادة عنبري والأستاذة أحلام فلمبان والأستاذة خلود الغامدي والأستاذة فايزة الجهني , و شاركت في الدرس النموذجي الأستاذة نشوى عبدالوارث بعرض تقديمي توعوي عن حماية البيئة البحرية .
وفي ختام الزيارة قدمت نائبة المشرف العام للمدارس الأستاذة مها الجعيد درعا تذكاريا للأستاذة سميرة عقاب تقديراً لها على حضورها ومشاركتها نشاطات المدرسة , ودرع تذكاري للمشرفة التربوية الأستاذة تهاني سلطان تقديراً لجهودها المبذولة في الإشراف والمتابعة المستمرة للمدرسة للعام الثاني على التوالي .. ودرع تذكاري للمعلمة شيمة العنزي لجهودها المبذولة في تقديم الدرس النموذجي .
وقدمت الأستاذة عقاب , شهادات شكر لمشرفة الشؤون التعليمية بالمدرسة الأستاذة لنا البقمي والقائدة التربوية الاستاذة هيا البقمي لمبادراتهم التربوية وحرصهم الدائم على الرُقي بميسرة الثريا التعليمية , واستمر المعرض لمدة يومين حيث تم في اليوم التالي استضافة بعض من أمهات الطلاب و الطالبات و عدد من معلمات الصفوف الأولية من مدارس حكومية و أهلية مختلفة في شمال جدة للاستفادة و نقل الخبرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.