المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البطي يترأس مراسم قرعة الألعاب الجماعية في دورة الدمام الخليجية وتمديد فترة التسجيل الإلكتروني
نشر في البلاد يوم 09 - 09 - 2015

ترأس مدير دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية الدمام2 عادل البطي ظهر أمس مراسم قرعة وجدول الألعاب الجماعية في الدورة والتي ستقام في اكتوبر المقبل بحضور رؤساء ومدراء البعثات الخليجية المشاركة في الدورة في فندق شيراتون الدمام.
وبدأت مراسم القرعة بكلمة ترحيبية من مدير الدورة الذي اكد ترحيبه من جديد بالأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني في المملكة العربية السعودية متمنياً لهم التوفيق والنجاح وان يظهروا بشكل يؤكد التلاحم الخليجي والتنافس الشريف، مشيراً في الوقت نفسه انهم حرصوا على تسهيل كل مايعيق مشاركة جميع المنتخبات الخليجية وبالألعاب المحددة في الدورة.
كما أعلن البطي تمديد فترة تسجيل المشاركين في الدورة على الموقع الإلكتروني حتى الخامس عشر من سبتمبر المقبل قبل الإفتتاح الرسمي بشهر كامل بناءً على طلب مدراء البعثات الخليجية صباح اليوم.
(كرة الهدف لذوي الاحتياجات الخاصة)
ادار مراسم قرعة كرة الهدف للمكفوفين امين عام اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون البحريني جاسم حسن مبارك والذي قدم نبذه عن اللعبة وقوانيها وطرق الفوز فيها، واشار ان جميع الدول الخليجية ماعدا سلطنة عمان ستشارك في منافسات الدورة على ان يفتتح المنتخب السعودي المنافسات بمواجهة البحرين 12 اكتوبر قبل الإفتتاح الرسمي للدورة بثلاثة ايام على ان يلعب المنتخب السعودي كذلك المباراة الختامية مع نظيره المنتخب الإماراتي في 17 اكتوبر وتستضيف المنافسات صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
كرة السلة
ادار رئيس اللجنة الفنية لكرة السلة في الدورة العماني يونس الزجالي مراسم قرعة كرة السلة، والتي ستشارك فيها جميع المنتخبات الخليجية باستثناء سلطنة عمان، حيث سيلعب المنتخب السعودي مواجهة الافتتاح أمام المنتخب الكويتي الأربعاء 21 اكتوبر، على ان تختتم المنافسات بمواجهة السعودية والبحرين 26 اكتوبر وتستضيف المنافسات صالة رعاية الشباب بالدمام.
الكرة الطائرة
أدار رئيس اللجنة الفنية لمنافسات الكرة الطائرة بالدورة القطري محمد المهندي قرعة الكرة الطائرة والتي ستشارك فيها جميع المنتخبات الخليجية، حيث تنطلق المنافسات في الثاني عشر من اكتوبر، بمواجهة السعودية والإمارات على صالة رعاية الشباب بالدمام التي ستستضيف مواجهات الكرة الطائرة بواقع 3 لقاءات يومياً.
كرة اليد
وجرت مراسم قرعة كرة اليد والتي ستستضيف منافساتها صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف بمشاركة الدول الخليجية الست على ان تقام ثلاثة مواجهات يومياً، وسيفتتح المنتخب السعودي المنافسات بلقاء عمان في السادس عشر من اكتوبر، على ان تختتم في الثاني والعشرين من نفس الشهر بمواجهة السعودية والبحرين.
استلام تقرير الطبية والمنشطات
سلم رئيس المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات لدول الخليج العربي واليمن الدكتور سلطان البوسعيدي تقرير زيارات المنشآت الرياضية الخاصة بالألعاب الخليجية لمدير الدورة عادل البطي بحضور ممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون أحمد الجابر ونائب رئيس اللجنة الطبية والرقابة على المنشطات بالدورة عبدالعزيز المسعد.
ويشتمل التقرير على جاهزية محطات الرقابة على المنشطات واستعداد السعودية لتنفيذ برامج الفحص الخاصة بالدورة ومطابقتها بالأنظمة الدولية من ناحية التعميم على آلية الاستثناء والاستخدام العلاجي وصرف الأدوية المستخدمة، كما شمل التقرير اقتراحات حيال العيادات الطبية في الملاعب وتحديد اماكن تواجد الفرق الطبية المتنقلة.
وقدم الدكتور البوسعيدي شكره على الحفاوة والاستضافة من السعودية وهي السباقة على تطبيق برامج المنشطات، مشدداً على ان ما شاهده يدل على استعداد جيد لتنظيم دورة مميزه وناجحة.
عبدالحكيم بن مساعد يحتفى بالضيوف
احتفى الأمير عبدالحكيم بن مساعد بأعضاء المكتب التنفيذي وممثلي الأمانه العامة لدول مجلس التعاون ولجنة التنسيق والمتابعة ورؤساء اللجان الفنية ومدراء البعثات الخليجية بإقامة مأدبة عشاء مساء امس الثلاثاء في فندق شيراتون الدمام.
اجتماعات فردية
عقدت مساء أمس عدد من الاجتماعات الفردية لمدراء البعثات مع اللجان الفرعية التابعة للدورة حيث تم مناقشة بعض التعديلات على اللوائح ومواعيد التسجيل في الموقع الإلكتروني واعداد اللاعبين والإداريين والأجهزة الفنية والإدارية وتحديد مواعيد الوصول للبعثات الخليجية.
اجتماع المكتب التنفيذي
يترأس رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الأمير عبدالحكيم بن مساعد عند العاشرة من صباح اليوم الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للدورة والذي سيناقش تقرير اللجنة المنظمة للدورة شاملاً كافة الجوانب التنظيمية والتحضيرية للدورة مع عرض تقرير لجنة التنسيق والمتابعة للموضوعات المتعلقة بالاجتماعات الفنية والإدارية بين اللجنة المنظمة ومدراء البعثات واللجان الفنية والمنشطات كما سيتم عرض برنامج حفل افتتاح وختام الدورة ومناقشة متابعة تنفيذ توصيات المكتب التنفيذي الصادرة خلال الاجتماع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.