السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يعاود تدريباته.. وفيصل بن تركي يهنئ الوحدة والقادسية
نشر في البلاد يوم 24 - 04 - 2015

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس تدريباته اليومية بعد عودته من أوزبكستان وبدأ المران باجتماع لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي مع المدرب واللاعبين في منتصف الملعب بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام مرة القدم سالم العثمان تلى ذلك تدريبات لياقية ثم قسم المدرب الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الاولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس امام بونيودكور حيث اكتفوا بتمارين إطالة توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية واختتموا التدريب بمناورة كروية ..
من جهة ثانية انضم لعضوية هيئة اعضاء الشرف بالنصر منصور بن عبدالله علي الثواب
من جهته بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر برقية تهنئة وتبريك لرئيس نادي القادسية معدي الهاجري بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم بطولة دوري الدرجة الأولى وصعوده للأندية الممتازة .وقال سموه إن هذا الانجاز لا يستغرب على نادي كبير بحجم القادسية وعودته للممتاز بلا شك أسعدت الجميع مشيداً سموه بالجهود المخلصة والعمل المميز الذي قامت به إدارة القادسية وأثمر عن بطولة وعودة لمصاف الفرق الكبيرة متمنياً سموه للقادسية إدارة وأعضاء شرف وجماهير التوفيق .
كما بعث سموه برقية مماثلة لرئيس نادي الوحدة الدكتور محمد بصنوي بارك له ولجميع أبناء الوحدة حصول الفريق على لقب وصافة دوري الدرجة الأولى وصعوده للممتاز مؤكداً سموه على مكانة وعراقة نادي الوحدة ومشيداً بالجهود المخلصة التي أعادت الوحدة لدوري الكبار متمنياً سموه لنادي الوحدة إدارة وأعضاء شرف وجماهير التوفيق .
كما بعث نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح ببرقيات تهنئة مماثلة متمنياً للفريقين التوفيق في دوري عبداللطيف جميل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.