وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فنان العرب: وجودك مهم على هرم الأغنية والفن الخليجي والعربي
نشر في البلاد يوم 08 - 03 - 2009

كعادته فنان مميز ومبدع في كل شيء من افتتاح مهرجان الجنادرية بالرياض مساء الاربعاء الماضي الى افتتاح ليالي هلا فبراير بالكويت مساء أمس الاول الخميس ابدع فنان العرب الكبير محمد عبده وكعادته الجميلة في كل ما يقدمه افتتح ليالي هلا فبراير ،واستقبل من جمهوره الخليجي والعربي أجمل وأحلى استقبال على صالة التزلج بالكويت على الموعد الساعة 45 .11 مساء بدأت وصلته الغنائية التي افتتحها برائعة الشديد القوي ثم اعقبها بسبع أغاني: ياغايبة، ماهو عادي، غالي الاثمان، قسوة، هذا المساء، كلك نظر، آخر لحظة ، اختتم الوصلة الاولى الساعة20.2صباحا عندها استأذن جمهوره في استراحة لمدة ربع ساعة للأتقاط الانفاس قليلا ثم عاد الى المسرح الساعة45.2وافتتح الوصلة الثانية برائعة صوتك يناديني ، تعال، نوى القلب نيه، تمنيتك، حبيب الحب، سلم علي بعينك، قلبي اللي، ياسلام الله عليكم، باركي يكويت والا احنا نبارك اغنية وطنية خاصة للكويت، ومع هذه الاغنية الوطنية تحولت صالة التزلج الى الوقوف على قدم واحد والاعلام ترفر مع انغام الموسيقى وتألق محمد عبده وعلى تصفيق الجماهير والحناجر التي شاركت معه في احلى واجمل احتفال في افتتاح ليالي هلا فبراير.
اختتم محمدعبده اولى الحفلات وسط حضور كبير ومميز وقد رفع على الكويت وهو يودع جمهوره الساعه30. 4 صباحا بمثل ما استقبل وحيي به، وقدم أكثر من 16رائعة لمحبيه وجماهيره في الكويت والخليج وكانت الحفلة الاولى لمهرجان ليالي هلا فبراير قد بدأت الساعة العاشرة مساء بحضور الفنانة احلام التي جاءت بديلا للفنان ابوبكر سالم الذي غاب لظروفه الصحية عندها استعانت اللجنة بالفنانة احلام التي قدمت مجموعة من اغانيها التي امتدت لأكثر من ساعة ونصف وكان فنان العرب محمد عبده قد وصل الى الكويت في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء بعد مشاركته زملائه في افتتاح مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة الذي افتتحه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكان فنان العرب محمد عبده قد اتفق مع عدد من الشعراء والملحنين في الكويت على بعض الاعمال الفنية التي تعتبر مفاجأة ظمن الجديد القادم ومن المتوقع ان يعود فنان العرب الى الكويت للحضور في حفل الختام مع الفنان الكبير ابوبكر من ناحيه اخرى تتواصل حفلات هلافبراير خلال الايام القادمة مع نجوم الفن الخليجي والعربي الذين سيكون أبرزهم راشد الماجد وعبدالمجيد وعباس ابراهيم والرويشد والجسمي ونوال وشيرين وغيرهم.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.