النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اطمأنوا على صحته وهنأوه بنجاح العملية .. سمو ولي العهد يتلقى اتصالات هاتفية من عدد من القادة
نشر في البلاد يوم 26 - 02 - 2009

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مقر إقامة سموه بنيويورك اتصالا هاتفيا مساء أمس الأول من جلالة الملك خوان كارلوس الأول ملك مملكة أسبانيا.
وقد اطمأن جلالته خلال الإتصال على صحة سمو ولي العهد متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية. وأعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لجلالته على ما أبداه من مشاعر طيبة متمنيا له موفور الصحة وأن لايرى مكروها. كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
وقد اطمأن فخامته خلال الاتصال على صحة سمو ولي العهد معرباً عن تهانيه لسموه بنجاح العملية الجراحية سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية . وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس اليمني على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة داعياً الله أن لا يريه أي مكروه كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك امس اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.
وخلال الاتصال اطمأن سمو أمير قطر على صحة سمو ولي العهد وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه ، داعياً الله العلي القدير أن يسبغ على سموه لباس الصحة والعافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على مشاعره الأخوية الطيبة.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك امس اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي . واطمأن فخامة الرئيس الجيبوتي خلال الاتصال على صحة سمو ولي العهد معرباً عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه داعياً الله العلي القدير أن يديم على سموه الصحة والعافية .
وقد شكر سمو ولي العهد فخامة الرئيس الجيبوتي على ما أبداه من مشاعر أخوية متمنياًَ لفخامته دوام الصحة والسعادة .
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك امس اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت.
وقد اطمأن سمو ولي عهد دولة الكويت خلال الاتصال على صحة أخيه سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز معبراً عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه سائلاً الله جل وعلا أن يمتع سموه بموفور الصحة.
وأعرب سمو ولي العهد عن شكره لسمو ولي عهد دولة الكويت على مشاعره الأخوية النبيلة.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في نيويورك أمس اتصالاً هاتفياً من سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين اطمأن خلاله على صحة سمو ولي العهد متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن شكره لسمو رئيس وزراء مملكة البحرين على مشاعره الصادقة سائلاً الله أن لا يريه أي مكروه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.