طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشستر سيتي بطلاً للدوري الانجليزي .. وليفربول وصيفاً
نشر في البلاد يوم 12 - 05 - 2014

احرز فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2013-2014)، بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في المرحلة ال 38 الأخيرة للبريمير ليغ.وسجل الفرنسي سمير نصري الهدف الأول للسيتي في الدقيقة ال 39 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى. وسجل زميله المدافع البلجيكي فينسينت كومباني الهدف الثاني في الدقيقة ال 49 من عمر المباراة.وتربع مانشستر سيتي على عرش صدارة الدوري برصيد 86 نقطة، وتوج باللقب للمرة الثانية في آخر ثلاثة مواسم، والرابعة في تاريخه.
ليفربول .. يفرّط بحلم التتويج باللقب بعد 24 عاما
أضاع فريق ليفربول اللقب الذي كان في متناول يده حتى قبل ثلاث مراحل، فقد كان الريدز من أبرز المرشحين للفوز بالبريمير ليغ، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية أمام تشيلسي بهدف وحيد بعد خطأ قاتل ارتكبه قائده ستيفن جيرارد في المرحلة ال 36، ومن ثم سقط الريدز في فخ التعادل أمام مضيفه كريستال بالاس (3-3) في المرحلة ال 37.واحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 84 نقطة، بعد فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد (2-1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "انفيلد".تقدم الضيوف بهدف جاء "بنيران صديقة" سجله المدافع السلوفاكي مارتين شكرتيل في الدقيقة ال 20 خطأ في مرمى فريقه. لكن الريد قلب الطاولة على رؤوس الضيوف بتسجيله هدفين في غضون دقيقتين عبر كل من المدافع الدنماركي دانيال آغر، والمهاجم دانيل ستوريدج في الدقيقتين ال (63 و 65) على التوالي.
تشيلسي ثالثا في البريمير ليغو
أنهى فريق تشيلسي الموسم الحالي للدوري في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، وهو الآخر قلب تأخره أمام مضيفه كارديف سيتي بهدف سجله كريغ بيلامي في الدقيقة ال 15 من زمن الشوط الأول، إلى فوز في الشوط الثاني بتسجيله هدفين دون رد في غضون 3 دقائق عبر كل من الألماني أندريه شورله، والمهاجم الإسباني فرناندو توريس في الدقيقتين ال (72 و 75) على الترتيب.
أرسنال في المرتبة الرابعة
وجاء فريق أرسنال في المرتبة الرابعة برصيد 79 نقطة، وتغلب بدوره على مضيفه نورويتش سيتي بهدفين نظيفين سجلهما كل من الويلزي آرون رمزي والمدافع الفنلندي كارل ينكيىسون في الدقيقتين ال (53 و 63) على التوالي.وتأهل كل من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي مباشرة إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم في الموسم المقبل، بينما سيبدأ أرسنال غمار البطولة من الدور التمهيدي.أما بالنسبة للأندية الهابطة، فقد ودّع دوري الأضواء كل من فولهام وكارديف سيتي ونورويتش سيتي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.