السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نابولي يواصل نزيف النقاط وفيورنتينا رابعا
نشر في عاجل يوم 04 - 11 - 2012

واصل نابولي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه تورينو 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.
وكان نابولي في طريقه الى تحقيق فوز في المتناول عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي الاوروجوياني ادينسون كافاني منذ الدقيقة السادسة رافعا رصيده الى 90 هدفا في الكالشيو (34 مع باليرمو و56 مع نابولي)، بيد ان الضيوف اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر جانلوكا سانسوني.
وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها نابولي في تحقيق الفوز (تعادلان وخسارة) فرفع رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر والذي خسر امام ضيفه إنتر ميلان الثاني 1-3 امس السبت في افتتاح المرحلة.
وارتقى فيورنتينا الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كالياري 4-1 مستغلا تعرض لاتسيو الرابع سابقا الى خسارة مذلة امام مضيفه كاتانيا 4-0.
في المباراة الاولى، سجل الارجنتيني خافيير جونزالو رودريجيز (14) والصربي ستيفان يوفيتيتش (50) ولوكا طوني (54) والكولومبي خوان جييرمو جواردادو (84) اهداف فيورنتينا، وفيديريكو كاساريني (42) هدف كالياري.
وفي الثانية، سجل الارجنتيني اليخاندرو جوميز (8 و28) وفرانشيسكو لودي (25 من ركلة جزاء) والارجنتيني الاخر بابلو بريينتوس (69) الاهداف.
ورفع فيورنتينا الذي حقق فوزه الرابع على التوالي رصيده الى 21 نقطة مقابل 19 للاتسيو الذي فشل في تحقيق الفوز في مباراته الرابعة على التوالي. اما كاتانيا فارتقى الى المركز السادس برصيد 15 نقطة
وعمق سيينا صاحب المركز الاخير جراح ضيفه جنوى عندما تغلب عليه 1-0.
وسجل ماسيمو باتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55.
وهو الفوز الثالث لسيينا هذا الموسم بيد انه بقي في المركز الاخير برصيد 6 نقاط.
في المقابل، مني جنوى بخسارته الرابعة على التوالي والسادسة هذا الموسم والثالثة على التوالي بقيادة مدربه الجديد لويجي دل نيري الذي فشل حتى الان في اعادة الفريق الى سكة الانتصارات بعد توليه المهمة خلفا لجيجي دي كانيو الذي اقيل من منصبه عقب الخسارة امام روما 2-4 في المرحلة الثامنة.
وتعادل بولونيا مع اودينيزي بهدف لاليساندرو ديامانتي (46) مقابل هدف لانطونيو دي ناتالي (73).
وخسر سمبدوريا امام اتالانتا بهدف لاينزو ماريسكا (53) مقابل هدفين لجاكومو بونافونتورا (2) وجوسيبي دي لوكا (76).
واوقف بيسكارا العائد حديثا الى دوري الاضواء صحوة ضيفه بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ايلفيس ابروسكاتو (48) والسلوفاكي فلاديمير فايس (90).
وهو الفوز الثالث لبيسكارا هذا الموسم والاول في مبارياته الخمس الاخيرة (3 هزائم وتعادل) فارتقى الى المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، فيما مني بارما بخسارته الرابعة هذا الموسم والاولى بعد 3 انتصارات متتالية فبقي في المركز السادس برصيد 15 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.